العدد 4424 - الجمعة 17 أكتوبر 2014م الموافق 23 ذي الحجة 1435هـ

الشملاوي لـ «عليا الانتخابات»: مخاطبتكم لكاظم تتجاوز اختصاصاتكم

نسخة من الرسالة التي أرسلها المحامي الشملاوي إلى اللجنة العليا للإشراف على سلامة الانتخابات
نسخة من الرسالة التي أرسلها المحامي الشملاوي إلى اللجنة العليا للإشراف على سلامة الانتخابات

قال المحامي عبدالله الشملاوي في رسالة وجهها إلى اللجنة العليا للإشراف على سلامة الانتخابات أمس الأول الخميس (16 أكتوبر/ تشرين الأول 2014) إن الرسالة التي تم إرسالها لموكله السيد جميل كاظم بالبريد كتاباً مؤرخاً في 12 أكتوبر/ تشرين الأول 2014، لا تستند إلى سند قانوني وتجاوز الاختصاصات التي رسمها وحددها القانون للجنة العليا والتي تقتصر، وفقاً لنص المادة الثامنة عشرة من قانون مباشرة الحقوق السياسية، على البت في جميع الأمور التي تعرض عليها من لجان الانتخابات واللجان الفرعية والمتعلقة بسلامة الاستفتاء والانتخاب.

وقال الشملاوي في نص الرسالة «لقد تسلم موكلنا السيد جميل كاظم بالبريد كتاباً... منسوب صدوره لسكرتارية اللجنة العليا للإشراف على سلامة الانتخابات دون بيان شخص موقع ذلك الكتاب حيث انتهى فيه إلى الطلب من موكلنا المذكور وخلال أسبوع تقديم ما لديه من أدلة بشأن ما ذكره على حسابه بموقع تويتر الإلكتروني بتاريخ 9 أكتوبر 2014».

يذكر أن رئيس شورى جمعية الوفاق سيد جميل كاظم قد قال عبر حسابه على تويتر «عروض المزاد السياسي ومن المال السياسي في الشارع المعارض بلغت 100 ألف دينار من أموال الشعب المظلوم لمن يرشح في الانتخابات القادمة».

العدد 4424 - الجمعة 17 أكتوبر 2014م الموافق 23 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:19 ص

      معناته ما عنده دليل

      انا اتفق معاك يا الشملاوي انت صح ، الرسالة غلط ، بس لا تغيير الموضوع ، وين الدليل على كلام كاظم على بإستلام المترشحين 100 الف دينار ، بس عشان نشيل عنه صفة الكذاب اذا كان كلامه صج

اقرأ ايضاً