العدد 4424 - الجمعة 17 أكتوبر 2014م الموافق 23 ذي الحجة 1435هـ

المدرب السوري جطل يصل لقيادة الكرة الشبابية

وصول مدرب الشباب جطل أمس (نقلاً عن إعلام الشباب)
وصول مدرب الشباب جطل أمس (نقلاً عن إعلام الشباب)

مطار البحرين - حسين الدرازي 

17 أكتوبر 2014

وصل مساء الأمس المدرب السوري هيثم جطل من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب فيما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الحالي بدوري الدرجة الأولى وكذلك كأس الملك، وليكون خلفاً للمدرب العراقي حسين شاكر الذي اتخذت الإدارة الشبابية قرارًا بفسخ التعاقد معه الأسبوع الماضي على إثر النتائج السيئة للفريق جراء خسارته مبارياته الأربع الأولى في الدوري على يد الحد والبحرين والرفاع والحالة.

وكان في استقبال المدرب لدى وصوله مطار البحرين الدولي عضو مجلس إدارة النادي صادق الزيمور وإداري الفريق الأول عبدالله الفردان ومدير المركز الإعلامي بنادي الشباب محمد الدرازي.

ويأمل الشبابيون التوفيق مع مدربهم الجديد وخصوصاً أنه يمتلك سجلاً تدريبياً جيداً رغم صغر سنه، فهو درب عدة أندية سورية ونادي طرابلس الليبي والمنتخب الأولمبي السوري.

ولن يكون جطل مدرباً للفريق في مباراة اليوم ضد المحرق في الجولة الخامسة لدورينا الساعة السادسة بملعب مدينة خليفة الرياضية نظراً لوصوله أمس فقط، إذ ستكون مهمة القيادة لهشام عبدالجليل الذي تم تصعيده من فئة الشباب ليكون مدرباً مساعداً للفريق الأول مع التعاقد مع صادق علي مدرباً للشباب، وسيتابع جطل المباراة من منصة الملعب اليوم لتدوين بعض الملاحظات على فريقه.

العدد 4424 - الجمعة 17 أكتوبر 2014م الموافق 23 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً