العدد 4424 - الجمعة 17 أكتوبر 2014م الموافق 23 ذي الحجة 1435هـ

مرتاحون من أداء البديع... وقادرون على مقارعة الفرق

بعد الفوز الأول للفريق في دوري «الظل».... منصور:

عبر مساعد مدرب الفريق الكروي الأول بنادي البديع علي منصور عن سعادته بتحقيق فريقه فوزه الأول ضمن مسابقة الدرجة الثانية بالتفوق على التضامن بهدفين لهدف ليحصل على النقطة 5 لغاية الآن وضعته في موقف جيد على لائحة الترتيب.

وقال منصور: «لدينا ارتياح من الأسلوب الذي لعب به الفريق من جميع الجوانب من خلال المستوى والأداء الذي ظهر به والتحركات الإيجابية للاعبين على أرضية الملعب وهو ما نبحث عنه كجهاز فني إلى جانب النتيجة الإيجابية التي حصلنا عليها».

وأضاف «نجحنا في تطويع أداء اللاعبين وتوظيفهم بالصورة السليمة بالشكل الذي يخدم الفريق وتحسين مردوده الجماعي»، معتبرا أن الأداء الذي خرج به فريقه يعتبر إيجابيا بصورة كبيرة.

وأكد منصور أن فريقه قادر على مقارعة بقية الفرق وخصوصا مع الإمكانات والقدرات الجيدة التي يمتلكها لاعبوه على رغم العنصر الشبابي الذي يطغى على القائمة والتشكيلة التي تمثله، مشيرا إلى الروح القتالية العالية والحماس الكبير الذي يتميز به اللاعبون والذي يمكن استثماره واستغلاله لصالح الفريق.

ونوّه منصور إلى أن فريقه سيستعيد في المباراة المقبلة أمام قلالي بعض اللاعبين بعد وصولهم لمرحلة متقدمة من العلاج على إثر الإصابات التي تعرضوا لها، لافتا إلى أن فريقه يتميز بكثرة البدلاء وهي ميزة جيدة يمكن الاستفادة منها في المباريات، وأضاف «نملك نقطة قوة وإيجابية في الفريق وهي كثرة اللاعبين البدلاء بدليل قدرة البديل أحمد عيسى على ترجيح كفته في مباراة التضامن إلى جانب بعض الأسماء الأخرى القادرة على تمثيل الفريق في أي مباراة».

وشدد مساعد مدرب البديع على ضرورة الاستفادة من الفترة المقبلة وتحديدا فترة التوقف وبصورة إيجابية على رغم طولها، مشيرا إلى أن المدرب علي عاشور يسعى لتنفيذ برنامجه الإعدادي بالتعاون مع إدارة النادي، مؤكدا أن الفترة المقبلة تعتبر مهمة وخصوصا أنها تعتبر مفصلية لمشوار الفريق في مسابقة الدرجة الثانية.

وأضاف «النقطة الأبرز التي لمسناها لغاية الآن في الفريق هي الالتزام والانضباط الذي شهدناه من اللاعبين طوال الفترة والمرحلة الماضية، وهذا مؤشر على إمكانية التطور والتحسن سواء على صعيد المستوى أو النتائج بشرط الاستمرار في هذا النهج من قبل اللاعبين، ولا ننسى الدور الإداري الذي تلعبه غدارة النادي والالتفاف الحاصل حول الفريق وهي نقطة إيجابية أخرى تضاف للنقاط الأخرى».

العدد 4424 - الجمعة 17 أكتوبر 2014م الموافق 23 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً