العدد 4424 - الجمعة 17 أكتوبر 2014م الموافق 23 ذي الحجة 1435هـ

سلمان بن إبراهيم يؤكد أهمية التعاون المثمر مع الإعلام الرياضي لخدمة الكرة الآسيوية

المنامة - الأمانة العامة للاتحاد الآسيوي للصحافة 

17 أكتوبر 2014

أكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أهمية دور وسائل الإعلام الآسيوية في إبراز الصورة المشرقة عن لعبة كرة القدم القارية والدفاع عن قضاياها الهامة في المحافل الدولية، لافتاً إلى ضرورة التعاون المثمر مع الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية لتحقيق الأهداف المشتركة للجانبين على جميع الأصعدة.

جاء ذلك حلال استقبال سلمان بن إبراهيم لرئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية فيصل بن مبارك القناعي بحضور الأمين العام المساعد للاتحاد محمد قاسم ومستشار رئيس الاتحاد عدنان السيد والإعلامي صالح بدر والإعلاميين الأردنيين عاطف عساف وصالح داود المحاضرين في دورة الإعلام الرياضي للسيدات التي نظمها الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية في البحرين بالتعاون مع لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحافيين البحرينية ونادي الإعلام بجامعة البحرين.

وأوضح سلمان بن إبراهيم أن الإعلام الرياضي الآسيوي وبما يملكه من كفاءة ومهنية عالية قادر على تحمل مسئولياته في تسليط الضوء على الجوانب المضيئة في مسيرة الكرة الآسيوية وممارسة النقد الهادف والبناء والمساهمة في نشر مبادئ الروح الرياضية في أوساط الجماهير وتعميق روح الوحدة والتضامن بين أفراد العائلة الكروية الآسيوية.

واطلع رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال اللقاء على أهم خطط وبرامج الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية على صعيد تطوير قدرات العاملين في قطاع الإعلام الرياضي في القارة الآسيوية، كما استمع إلى إيجاز عن دورة الإعلام الرياضي للسيدات التي شهدت مشاركة واسعة من طالبات الجامعات البحرينية.

من جانب، أعرب فيصل القناعي عن شكره وتقديره إلى سلمان بن إبراهيم لحرصه على التواصل المستمر مع الصحافة الرياضية الآسيوية، مشيداً بجهوده المثمرة في تطوير الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ومتمنياً له كل التوفيق في تحقيق أهداف وخطط الاتحاد الهادفة للارتقاء بمسيرة اللعبة على الساحة القارية.

وأكد القناعي إلى أن الدعم الذي يوليه سلمان بن إبراهيم للإعلام الرياضي الآسيوي سيجعل الاتحاد الآسيوي بأن يضع جميع امكاناته لخدمة الكرة الآسيوية والاتحاد الآسيوي لكرة القدم كونه اكبر اتحاد قاري على مستوى العالم.

العدد 4424 - الجمعة 17 أكتوبر 2014م الموافق 23 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً