العدد 4424 - الجمعة 17 أكتوبر 2014م الموافق 23 ذي الحجة 1435هـ

بيليغريني يستبعد فوزا وافرا على توتنهام

يرى مدرب مانشستر سيتي التشيلي مانويل بيليغريني إن توتنهام هوتسبير يظهر بشكل مختلف عن الموسم الماضي وانه من المستبعد أن يفوز حامل اللقب بفارق كبير مرة أخرى عندما يستضيف منافسه.

وفاز سيتي 6/صفر في ملعبه على توتنهام ثم سحق منافسه 5/1 في أرضه خلال مباراتين بالدوري الموسم الماضي. لكن مع استعانة توتنهام بالمدرب السابق لساوثامبتون ماوريسيو بوكتينو قبل بداية الموسم يتوقع بيليغريني مواجهة متكافئة بشكل أكبر هذه المرة.

وقال بيليغريني في مؤتمر صحافي أمس (الجمعة): «أنا واثق إن توتنهام مختلف. في الموسم الماضي كانت واحدة من أفضل المباريات التي قدمناها خارج أرضنا على ملعب توتنهام لكن نعلم انه لا يمكننا تسجيل 5 أو 6 أهداف في كل مرة نواجه فيها توتنهام»، وأضاف «بوكتينو مدرب جيد للغاية ونعلم إنها ستكون مباراة صعبة. انه مدرب شاب وتمتع بنجاح كبير والفرق التي تولى مسؤوليتها كانت مبدعة وتلعب كرة قدم جيدة دائما».

وتابع «هذه المباراة ليست لها علاقة بالموسم الماضي. هذا موسم جيد وتوقيت مختلف».

وقال بيليغريني: «نعلم انه من الآن وحتى فترة التوقف الدولية القادمة يجب علينا خوض 7 مباريات في 3 مسابقات مختلفة»، وأضاف «أمامنا 4 مباريات في الدوري الانجليزي. من المهم للغاية عدم إهدار نقاط من أجل محاولة تقليص الفارق مع تشلسي».

العدد 4424 - الجمعة 17 أكتوبر 2014م الموافق 23 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً