العدد 4425 - السبت 18 أكتوبر 2014م الموافق 24 ذي الحجة 1435هـ

فخرو يزور مصنع العاصمة للتجارة والصناعة بمنطقة سترة الصناعية

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة 

18 أكتوبر 2014

اشار وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو إلى ان ما حققته مملكة البحرين من تميز في القطاع الصناعي يعود الى التعاون الإيجابي بين القطاع الخاص المحلي والقطاع العام بفضل التسهيلات والمميزات التي تنتهجها الحكومة لجذب الاستثمار والمستثمرين.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام وزير الصناعة والتجارة امس السبت (18 اكتوبر/ تشرين الاول 2014)، وبمرافقة عددٍ من المسئولين في الوزارة، بزيارة إلى مصنع العاصمة للتجارة والصناعة بمنطقة شمال سترة الصناعية، حيث كان لدى الاستقبال المدير التنفيذي حسين دشتي والمدير العام للمصنع علي حسن دشتي الذي اطلع الوزير على أقسام المصنع المتخصص بإنتاج المنتجات الاسفنجية وأكياس البولي إثيلين.

ومن جانبه أكد علي حسين دشتي أن ما تقوم به وزارة الصناعة والتجارة من حرص في متابعة الموضوعات الاقتصادية كافة كان له أبعد الأثر في دعم الاقتصاد الوطني ونموه.

...ويزور مصنع البحرين للمفاتيح

نوه وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو بأهمية المبادرات والخطوات الطموحة للشركات الاستثمارية الوطنية، ودورها في تعزيز الواقع الاقتصادي لمملكة البحرين.

وأشار، خلال زيارة قام بها لمصنع البحرين للمفاتيح والإنارة الكهربائية، إلى دعم الحكومة للخطوات كافة التي من شأنها الحفاظ على السمعة التجارية لمملكة البحرين وما عرفت به من نهضة اقتصادية متقدمة على مر السنين.

وخلال تواجد الوزير بالمصنع الذي يقع في منطقة شمال سترة الصناعية، قدم المدير العام للمصنع عبدالحميد الأنصاري، شرحاً مفصلاً عن أهم المنتجات التي يقوم بها المصنع، مشيراً إلى توجه المصنع لتطوير منتجاته وتوسيع قاعدته ليتمكن من تلبية الطلب المتزايد على هذه المنتجات.

العدد 4425 - السبت 18 أكتوبر 2014م الموافق 24 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً