العدد 4425 - السبت 18 أكتوبر 2014م الموافق 24 ذي الحجة 1435هـ

«البتروكيماويات» تنجح في تصدير 10 ملايين طن من اليوريا الحبيبية

الوسط - المحرر الاقتصادي 

18 أكتوبر 2014

أعلنت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، استمراراً لمسيرة إنجازاتها، استكمالها تصدير ما مجموعه 10 ملايين طن من اليوريا الحبيبية، وذلك بعد مرور 16 عاماً على بدء الإنتاج في مصنع اليوريا العام 1998.

جاء ذلك بعد الانتهاء من تحميل السفينة رقم 341 يوم الثلثاء (14 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري) حيث أُقيم احتفال بهذه المناسبّة في مجمع الشركة الصناعّي بحضور رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري إلى جانب أعضاء الإدارة التنفيذيّة وممثلين من شركة صناعة الكيماويات البترولية بدولة الكويت، العضو المساهم بالشركة.

وأشادت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، في بيان لها أمس السبت (18 أكتوبر/ تشرين الأول 2014)، بعلاقات التنسيق والتعاون الوثيقة التي تربطها بشركة صناعة الكيماويات البترولية ليس لكونها فقط أحد الشركاء الرئيسيين في الشركة، بل أيضاً لكونها المسوق الوحيد لمنتجات الشركة من الأمونيا واليوريا الحبيبية، حيث بذلت شركة صناعة الكيماويات البترولية جهوداً كبيرة لتسويق وبيع منتجات الشركة في أفضل الأسواق وضمان أفضل العوائد.

وبهذه المناسبة، أعرب جواهري عن تقديره لشركة صناعة الكيماويات البترولية بدولة الكويت الشقيقة لدعمها المستمر وجهودها التي أسهمت في تحقيق مثل هذا الإنجاز، وبخاصة تلك الجهود التي بذلها دائرة التسويق بالشركة الكويتيّة، مضيفاً أن ذلك قد أسهم في المحافظة على العلاقات المتينة مع الزبائن من جهة، وإيصال المنتجات في مواعيدها المحددة من جهة أخرى.

وقدّم جواهري بهذه المناسبة درعاً تذكاريّة لمدير إدارة تسويق الأسمدة بشركة صناعة الكيماويات البتروليّة بدولة الكويت سليمان العبدالسلام.

العدد 4425 - السبت 18 أكتوبر 2014م الموافق 24 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً