العدد 4425 - السبت 18 أكتوبر 2014م الموافق 24 ذي الحجة 1435هـ

نورالدين يحقق المركز الأول في وطنية قطر للموتوكروس

يشارك دون دعم أو رعاية وينافس محترفين في البطولة

اعتلى المتسابق البحريني المتميز في سباقات الدراجات النارية الصحراوية الموتوكروس حسن نورالدين منصة تتويج الجولة الأولى من بطولة قطر الوطنية للموتوكروس التي أقيمت على مضمار لوسيل الدولي للموتوكروس يوم الجمعة الماضي بالعاصمة القطرية (الدوحة) ضمن منافسات السباق الأول من الجولة الافتتاحية لفئة 250 سي سي (MX2) تاركاً المركز لمنافسه الكويتي براك الجاسم والمركز الثالث عبدالله الراقوم.

أما السباق الأول فلم يوفق فيه نورالدين بتحقيق المركز الأول بسبب سقوطه من الدراجة في أحد المنعطفات وتسبب في ذلك في تأخره وفوز براك الجاسم من الكويت بالمركز الأول وليأتي نور الدين بالمركز الثاني والمركز الثالث محمد الحطاب من الكويت أيضاً.

ويشارك البطل البحريني بدراجة نارية جديدة هذا الموسم لتواكب تطور الدراجات النارية ومستواها ولكي يتمكن من أن ينافس بقية المتسابقين من مختلف البلدان وذلك على حسابه الخاص، وفي هذا الموسم يعاني نورالدين من عدم وجود الدعم والرعاية الأمر الذي يشكل عليه صعوبة في توفير احتياجات مثل هذه المشاركات، وتمنى نورالدين بأن يحظى بالتفات من الشركات والمؤسسات بالبلاد أو من قبل الجهات المعنية والرسمية.

وسيكون نورالدين على موعد مع أولى جولات بطولة البحرين الوطنية للموتوكروس التي ستنطلق في 31 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، الجولة الثانية في 21 نوفمبر/ تشرين الثاني، الجولة الثالثة في 12 ديسمبر/ كانون الأول، الجولة الرابعة في 9 يناير/ كانون الثاني 2015، الجولة الخامسة في 13 فبراير/ شباط المقبل.

وفي ختام الجولة الافتتاحية توج نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، نائب رئيس الاتحاد الدولي للدراجات النارية، رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية ناصر بن خليفة العطية الفائزين بالمراكز الأولى.

وتضم بطولة قطر الوطنية للموتوكروس في موسمها الجديد 5 جولات وفي كل جولة سباقين للفئتين، الجولة الأولى أقيمت في 17 من شهر أكتوبر/ تشرين الاول الجاري، الجولة الثانية 21 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، الجولة الثالثة 19 من ديسمبر/ كانون الاول المقبل، الجولة الرابعة 16 يناير/ كانون الثاني 2015 والجولة الخامسة 27 من شهر فبراير/ شباط المقبل.

العدد 4425 - السبت 18 أكتوبر 2014م الموافق 24 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً