العدد 4425 - السبت 18 أكتوبر 2014م الموافق 24 ذي الحجة 1435هـ

مدرب باربار أول ضحايا دوري كرة اليد

قررت إدارة نادي باربار إلغاء عقد المدرب الأول لكرة اليد بالنادي الصربي جورج ابرادوفيتش وذلك بعد مضي جولة واحدة فقط من الدور التمهيدي لبطولة دوري الكبار والخسارة غير المتوقعة التي تعرض لها الفريق أمام توبلي، الخسارة التي اعتبرت أولى مفاجآت هذا الموسم، وأسندت المهمة للمدرب المساعد يسري جواد لحين التعاقد مع مدرب جديد.

وقال رئيس جهاز كرة اليد في النادي البارباري محمد عيسى الشويخ في تصريح لـ «الوسط الرياضي»: «قرار إقالة المدرب لا علاقة له بالخسارة أمام توبلي بشكل مباشر، كنا كإدارة مقتنعين بأن المدرب أقل من إمكانيات الفريق وما نطمح له كنادي، القرار كان سيتخذ مسبقا إلا أننا فضلنا التريث» وتابع «الحقيقة أنه (أي المدرب) إحدى أسباب الاعتذار عن البطولة العربية».

ورفض الشويخ الإفصاح عن المدرب البديل للمدرب الصربي المقال، قائلا: «لدينا خيارات ونبحث عن الأفضل لنا من جميع النواحي، كل شيء سيتضح خلال اليومين المقبلين، يسري جواد استلم المهمة الآن حتى يتحدد المدرب الجديد، آمل أن يكون وضعنا أفضل مع المدرب الجديد لأن الفريق لم يعد جيدا للموسم بحسب قربنا منه».

وسيكون أمام المدرب البارباري الجديد (المتوقع أن يكون أحد المدربين الوطنيين) فرصة ذهبية للبدء من جديد في إعداد الفريق للجولات الهامة من الدور التمهيدي إذ سيتوقف الدوري بعد جولتين من أجل إعداد المنتخب الشاطئي للأسياد ببانكوك والمنتخب الأول لنهائيات كأس العالم بالدوحة، وهي فترة تصل لـ 3 أشهر.

العدد 4425 - السبت 18 أكتوبر 2014م الموافق 24 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:08 ص

      ياليت مللنا من المدربين الأجانب

      السباع سبع والله اموغريب على باربار كان له دور كبير مع المرحوم استاد منصور احمد صالح الشويخ في تكوين جيل من الا عبين الكبار لازلنا نفتخر بهم

    • زائر 2 | 1:19 ص

      السباع

      منور ابو محمد في التمرين امس
      \nو...

اقرأ ايضاً