العدد 4425 - السبت 18 أكتوبر 2014م الموافق 24 ذي الحجة 1435هـ

سترة يستغني عن نورالدين وصباح

نور الدين لحظة توقيعه مع سترة
نور الدين لحظة توقيعه مع سترة

استغنى نادي سترة عن لاعبي الفريق الأول لكرة السلة في النادي محمد نورالدين وعلي صباح وذلك بعد أن توصل إلى تسوية معهما لانهاء عقديهما بنهاية البطولة التنشيطية لكرة السلة على اثر ظهورهما بمستويات غير مقنعة للجهاز الفني.

وكان سترة قد وقع مع اللاعبين قبل انطلاق البطولة التنشيطية بغية تعزيز صفوفه إلا أن عدم الاستفادة منها بالشكل المطلوب أدى إلى التفكير في انهاء عقودهما مبكرا لافساح المجال أمامها للعب مع أي ناد آخر قبل انطلاق بطولة الدوري.

وجاء الاستغناء عن اللاعبين بهذه السرعة من جانب سترة بغية تقليل المصروفات وتوفير مبالغ مالية اضافية من اجل التعاقد مع لاعب محترف على مستوى عال بديلا للاميركي جميل كريستوفر الذي تم الاستغناء عن خدماته بعد أسبوع فقط من وصوله للبلاد.

ومازالت سلة سترة تبحث عن محترف بديل على مواصفات عالية يخدم الفريق في بطولة الدوري لتحقيق طموحه بالعودة للدورة السداسية على أقل تقدير بعد موسم كارثي العام الماضي.

العدد 4425 - السبت 18 أكتوبر 2014م الموافق 24 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:28 ص

      تخبط اداري وقلة وعي

      ناديينا للاسف في كل سنة يبذر الاموال في بداية الموسم وكأنما يبحثون ع ن الفشل للاسف ، وبعدها يتحدثون لاتوجد ميزانية ، ادارة متخلفة و متعجرفة

    • زائر 1 | 2:18 ص

      والله حاله

      توى الناس ياجماعه مداكم تشيلون لاعبين قبل الدورى . كل ماكثرت بارت احد يتعاقد مع ثمانيه لاعبين دفعه وحده والله نروح التمرين مانعرف اسماء اللاعبين من كثرهم صدق نمشى فى الطريق الصحيح مع بوراشد

اقرأ ايضاً