العدد 4425 - السبت 18 أكتوبر 2014م الموافق 24 ذي الحجة 1435هـ

«إعلامية اتحاد الكرة» تعقد اجتماعها الأول

قدم عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس اللجنة الإعلامية علي الباشا إلى أعضاء اللجنة الإعلامية تحيات رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة إعادة تشكيل اللجنة والثقة التي أعطيت للأسماء التي رشحت للعمل في اللجنة خلال الموسم الرياضي الحالي والثقة المناطة بهم والمعقودة عليهم من قبل الاتحاد لاستكمال ما بدأته اللجنة من عمل في الفترة الماضية منذ انتخاب مجلس إدارة الاتحاد.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول للجنة الإعلامية للموسم الرياضي 2014/2015 الذي ترأسه الباشا بحضور الأعضاء وهم: محمد طوق، محمد المدوب، فواز شمسان، والوجه الجديد في اللجنة عبدالله علاوي والمقرر محمود بحران واعتذر عن الحضور مستشار اللجنة ماجد سلطان لظروف صحية وصالح الرياشي لظروف خاصة، علماً أن اللجنة تضم أيضاً السكرتيرة بقسم الإعلام والعلاقات العامة الإعلامية فاطمة السكران.

وناقشت اللجنة العديد من الأمور الإعلامية التي تصدرها الوفد الإعلامي المرافق لمنتخبنا الوطني لكرة القدم في بطولة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين التي ستقام في المملكة العربية السعودية خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني القادم، وسيتم الكشف عن التفاصيل في الأيام القليلة المقبلة بعد أن رفعت اللجنة توصياتها لمجلس الإدارة.

كما ناقشت اللجنة الخطة الإعلامية التي ستسير عليها اللجنة عبر الاستراتيجية الجديدة التي ستعتمدها وآلية تفعيل أخبار الاتحاد المختلفة والتي تصدرها اللجنة من خلال رصدها المستمر واطلاع الشارع الكروي عليها بشفافية سواء المتعلقة بمجلس الإدارة أو المنتخبات الوطنية وغيرها.

واستعرضت اللجنة الأمور الإعلامية المتعلقة بالمنتخب الوطني الأول لكرة القدم عبر شرح مفصل من المنسق الإعلامي محمد المدوب، إذ أشاد الباشا بالجهود الكبيرة التي يبذلها المدوب في عمله متمنياً له دوام التوفيق والنجاح.

وستعقد اللجنة اجتماعها الثاني الأسبوع الجاري لتوزيع المسئوليات وتعيين نائبا لرئيس اللجنة وتسمية الوفد الإعلامي لدورة كأس الخليج وإقرار مشروع تطوير الإعلام الالكتروني، والدعم الإعلامي للمنتخب الوطني وكذلك الكتيب المزمع إصداره عن مشاركات المنتخب الوطني الأول باللغتين العربية والانجليزية.

العدد 4425 - السبت 18 أكتوبر 2014م الموافق 24 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً