العدد 4425 - السبت 18 أكتوبر 2014م الموافق 24 ذي الحجة 1435هـ

اتحاد الكرة يحتضن مبادرة دعم الاحمر باجتماع تنسيقي اليوم

وجه رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة باحتضان فكرة المنسقين الاعلاميين في الاندية البحرينية والرامية لدعم منتخبنا الوطني الاول في مشاركته الهامة المقبلة بدورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين لكرة القدم التي ستنطلق الشهر المقبل في العاصمة السعودية (الرياض).

وتأتي البادرة من قبل رئيس الاتحاد في إطار الحرص التام على توفير كافة أشكال الدعم للمنتخب الوطني في خليجي22 وتهيئة المناخ المناسب للأحمر، وتأكيداً على الدور الحيوي للاندية الوطنية في دعم مسيرة الكرة البحرينية والمنتخبات الوطنية المشاركة في الاستحقاقات الخارجية المقبلة.

وكان عدد من المنسقين الاعلاميين التابعين للأندية قد وجهوا خطاباً رسمياً للاتحاد البحريني لكرة القدم أكدوا من خلاله الحرص التام على تقديم كافة أشكال التأييد والمساندة للمنتخب الاول وطرح العديد من الرؤى والافكار التي تدعم مسيرة الاحمر وإعداده للمشاركة في الحدث الخليجي المنتظر، وإطلاق حملة داعمة يحتضنها الاتحاد.

وسيعقد الاتحاد البحريني لكرة القدم اجتماعاً تنسيقياً بهذا الشأن في تمام الساعة الرابعة والنصف من مساء اليوم الاتحاد بمقر الاتحاد، لبحث كافة النقاط المشتركة ذات العلاقة ووضع التصور الاول للتعاون بين الاتحاد والمنسقين الاعلاميين للاندية والبدء في الخطوات العملية للحملة بعد إقرارها بصورة رسمية من قبل مجلس إدارة الاتحاد.

اتحاد الدراجات الهوائية يستأنف نشاطه الأسبوع المقبل

يستأنف الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية نشاطه الأسبوع المقبل بعد توقف دام شهرا كاملا وذلك وفق القسم الأول من جدول فعالياته للموسم الجديدوالذي يشمل على برنامج حافل بالمسابقات المختلفة لجميع الفئات ضمن الخطة الموضوعة من قبل لجنة المسابقات والمعتمدة من قبل مجلس الإدارة بالاتحاد برئاسة الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وفي تصريح له قال رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني للدراجات الهوائية يوسف جواد ان الاتحاد سيقيم خلال الأسبوع المقبل، وتحديدا يوم الجمعة الموافق 24 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري بطولة «سباق الطريق» لفئات الشباب والناشئين والأشبال وذلك بمنطقة الصخير بالقرب من مركز المحافظة الجنوبية.

وأوضح جواد أن فئة الشباب ستكون لمسافة 40 كيلومترا، وفئة الناشئين لمسافة 28 كيلومترا، وفئة الأشبال لمسافة 14 كيلومترا، إذ سيكون التسجيل مفتوحا أمام الأندية الأعضاء لاعتماد الدراجين في هذه البطولة المقامة تحت رعاية سعادة رئيس الاتحاد.

وأشار جواد إلى أن الاتحاد سبق له أن أقام ثلاث فعاليات شملت على سباق تمهيدي مفتوح، وبعده سباق آخر للطريق لفئات الشباب والناشئين والأشبال، وسباق ثالث ضد الساعة، بحيث شهدت هذه السباقات مشاركة واسعة من الدراجين وأجواء تنافسية عالية تشير إلى مستوى الاعداد الجيد للأندية الأعضاء.

اتحاد السلة يقيم

بطولة «3 on 3» الأولى للسيدات

ينظم الاتحاد البحريني لكرة السلة بطولة «3 on 3» الأولى للسيدات بتاريخ 25 أكتوبر/ تشرين الاول الجاري على ملعب صالة زين الرياضية تحت رعاية أمين السر العام باتحاد السلة أحمد النجار ضمن الخطط الرامية إلى تنشيط رياضة السلة النسائية وفتح المجال أمام اكتشاف المواهب.

وقال رئيس اللجنة النسائية بالاتحاد البحريني لكرة السلة طلال مال الله إن باب التسجيل سيكون مفتوحا أمام الراغبات بالمشاركة ابتداء من اليوم الأحد في مقر الاتحاد بمنطقة أم الحصم ولذلك للبحرينيات والعربيات المقيمات في مملكة البحرين، إذ يتطلب حضور مندوبة الفريق شخصيا لاعتماد الاستمارة الخاصة بالمشاركة.

وأوضح مال الله أن اتحاد السلة يحرص على خلق الأجواء المناسبة للرياضة النسائية من أجل أن تكون هناك فرص حقيقية للاحتكاك وابراز اللاعبات من أجل تشكيل نواة طيبة للرياضة النسائية السلاوية، مشيدا بالوقت ذاته بالدعم المقدم من أمين السر العام باتحاد السلة لهذه البطولة.

العدد 4425 - السبت 18 أكتوبر 2014م الموافق 24 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً