العدد 4425 - السبت 18 أكتوبر 2014م الموافق 24 ذي الحجة 1435هـ

عبداللطيف أفضل لاعب في دوري «فيفا» بشهر سبتمبر

أعلن الاتحاد البحريني لكرة القدم اختيار نجم المنتخب الوطني ونادي المحرق إسماعيل عبداللطيف كأفضل لاعب جائزة في دوري الدرجة الأولى عن شهر سبتمبر/ أيلول الماضي والتي ظفر بها اللاعب بعد منافسة قوية مع لاعبي المنامة، المحترف البرازيلي تياغو الذي حل ثانياً، وسلمان عيسى الذي جاء بالمركز الثالث.

وتم تسليم الجائزة للاعب من قبل رئيس لجنة المسابقات وعضو مجلس الإدارة عبدالرضا حقيقي وذلك قبل لقاء فريق المحرق والشباب ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري VIVA والتي جرت أمس على استاد مدينة خليفة الرياضية.

وساهم عبداللطيف بشكل مميز في النتائج الايجابية التي حققها المحرق في المسابقة حتى الآن، إذ حصل على ما مجموعه 18 نقطة من قبل اللجنة الفنية لاختيار الجائزة التي تقام للموسم الثاني على التوالي وحصل على جائزة مالية مقدارها 1000 دولار أميركي، بينما حصل البرازيلي تياغو على 16 نقطة، وجاء المخضرم سلمان عيسى ثالثاً برصيد 14 نقطة.

وتكونت اللجنة المشرفة على الاختيار العديد من الخبرات الفنية الوطنية وضمت عابد الأنصاري وصديق زويد وبدر سوار وفارس الدوسري وعبدالرحمن المالكي، إذ وضعت اللجنة العديد من المعايير الدقيقة اللازمة لعملية الاختيار.

العدد 4425 - السبت 18 أكتوبر 2014م الموافق 24 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً