العدد 4425 - السبت 18 أكتوبر 2014م الموافق 24 ذي الحجة 1435هـ

السعودي الحقباني بطلاً لدولية البحرين لناشئي التنس

الجفير – نادي البحرين للتنس 

18 أكتوبر 2014

تفضل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة بتتويج أبطال التنس الفائزين بالمراكز الأولي في بطولة البحرين الدولية السادسة ITF لناشئي التنس وذلك في الحفل الختامي للبطولة والذي أقامه نادي البحرين للتنس مساء أمس (السبت) بحضور مستشار عاهل البلاد لشئون الشباب والرياضة صالح بن عيسى بن هندي ورئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر.

وبهذا المناسبة أدلي محمد بن مبارك بتصريح قال فيه: «يسعدني أن أرعى البطولة التي ينظمها نادي البحرين للتنس في مملكة البحرين بإشراف الاتحاد الدولي للتنس، شاكرا لرئيس وأعضاء النادي على ما قاموا به من جهود لتنظيم هذا الحدث الرياضي الهام والإعداد الجيد له وإنجاحه»، وأضاف أن هذه البطولة التي تقام في مملكة البحرين للعام السادس على التوالي أصبحت من أهم وأكبر بطولات التنس في المملكة وهي انطلاقة جديدة لرياضة التنس وتبرز أهمية هذه اللعبة وتتيح الفرصة للمشاركين فيها وخصوصا أبناء مملكة البحرين من ناشئي التنس للانطلاق إلى آفاق أرحب والاستفادة من المهارات العالمية والتنافس مع أبطال العالم الناشئين واكتساب المهارات الفنية التي يمتلكونها.

وقد بدأت مراسم الحفل الختامي بالمباراة النهائية لبطولة فردي الناشئين إذ فاز اللاعب السعودي عمار الحقباني على منافسه السوري كريم علاف بنتيجة 6/7 و6/4 و6/2 في مباراة قوية استمتع بها الحضور وأدارها تحكيميا الحكم البحريني المرشح دولي أحمد الحواج ومعه طاقم من رجال الخطوط.

بعدها تفضل محمد بن مبارك بتقديم كأس المركز الأول للاعب السعودي الحقباني الفائز بالبطولة وكأس المركز الثاني للاعب السوري علاف الفائز بالمركز الثاني. ثم تفضل محمد بن مبارك بافتتاح المبني الإداري الجديد لنادي البحرين للتنس والذي يضم المكاتب الإدارية وقاعة الاجتماعات وقاعة كبار الزوار ومرافق متعددة كخطوة أولي في المشروع الطموح لتطوير النادي.

العدد 4425 - السبت 18 أكتوبر 2014م الموافق 24 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً