العدد 4426 - الأحد 19 أكتوبر 2014م الموافق 25 ذي الحجة 1435هـ

156 طلباً للترشح للانتخابات النيابية والبلدية عن دوائر «الشمالية»

أعداد من المترشحين حرصوا على الحضور مبكراً للمركز الإشرافي الشمالي - تصوير : عقيل الفردان
أعداد من المترشحين حرصوا على الحضور مبكراً للمركز الإشرافي الشمالي - تصوير : عقيل الفردان

أقفلت اللجنة الإشرافية على سلامة الانتخابات بالمحافظة الشمالية أمس الأحد (19 أكتوبر/ تشرين الأول 2014) الباب أمام طلبات الترشح للانتخابات البلدية والنيابية، والتي استمرت منذ الأربعاء الماضي في استقبال طلبات الترشح لمدة 5 أيام متواصلة.

وشهد مركز الشمالية الإشرافي اليوم الأخير، إقبالاً ملحوظاً، إذ توافد المترشحون منذ الدقائق الأولى من فتح الباب حتى قفل باب المركز الإشرافي.

إلى ذلك، أعلن رئيس مركز المحافظة الشمالية الإشرافي المستشار والمحامي الأول بالنيابة العامة حميد حبيب، أن إجمالي عدد الطلبات التي تلقتها اللجنة منذ اليوم الأول حتى أمس، وصل إلى 156 طلباً للانتخابات النيابية والبلدية، بينها 100 للانتخابات النيابية و56 للبلدية.

وأشار إلى أن اللجنة بتت في عدد من الطلبات حتى أمس، إذ وافقت على 71 مترشحاً للمجلس النيابي، ورفضت 5 طلبات لعدم إجادتهم القراءة والكتابة، و4 آخرين لم تدرج أسماؤهم في جداول الناخبين، فيما وافقت اللجنة على 25 طلباً للانتخابات البلدية، ورفض طلبين آخرين.

وأوضح أن اللجنة لاتزال تبحث في باقي الطلبات إلى حين صدور قرارها النهائي بشأنهم، مشيراً إلى أنه يحق لأصحاب الطلبات المرفوضة الطعن أمام محكمة الاستئناف.

العدد 4426 - الأحد 19 أكتوبر 2014م الموافق 25 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً