العدد 4427 - الإثنين 20 أكتوبر 2014م الموافق 26 ذي الحجة 1435هـ

«HSBC» يحتفل بمرور 70 عاماً على وجوده في البحرين

حضر الاحتفال عدد من كبار الزبائن والموظفين
حضر الاحتفال عدد من كبار الزبائن والموظفين

احتفل بنك «HSBC» تخليداً للذكرى الـ 70 على افتتاح فرع البنك في البحرين، حيث حضر عدد من كبار الزبائن والموظفين للمشاركة في الاحتفال بهذا الإنجاز المتميز في تاريخ البنك.

وقال مدير عام المجموعة ونائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك «HSBC» الشرق الأوسط المحدود، محمد التويجري، في كلمته الافتتاحية: «إن منطقة الشرق الأوسط تعتبر واحدة من أكثر المناطق أهميةً بالنسبة لمجموعة «HSBC»، حيث يتركز العديد من عمليات البنك في الوقت الراهن على الاستثمار في هذه المنطقة نظراً لفرص النمو الهائلة التي نتوقعها في المستقبل. وتعتبر مملكة البحرين لاعباً أساسياً من دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يتطلع أصحاب الأعمال الطامحون لمواصلة تطوير مشاريعهم وتوسيع أعمالهم على المستوى الدولي. وبنك «HSBC» هو أفضل شريك لدعم هذه الطموحات وسنقوم بتوظيف معرفتنا المحلية وخبراتنا العالمية لتوفير الحلول المثالية لزبائننا».

وقال الرئيس التنفيذي لبنك «HSBC» في البحرين، ماثيو ديكين: «يمتد تاريخ وجودنا في البحرين إلى 70 عاماً حققنا خلالها الكثير من الإنجازات والنجاحات والمنفعة المتبادلة بالنسبة للبنك والبحرين معاً. كما ساعدنا الزبائن في توسيع أعمالهم التجارية في جميع أنحاء العالم، وفي الاقتراض من أسواق بعيدة وكبيرة، وفي الحد من المخاطر التي يمكن أن تواجههم وتوفير رؤوس الأموال للشركات لاستثمارها. وعلى خلفية ذلك، يتمتع بنك «HSBC» بسجل قوي وحافل بالعمليات المربحة».

العدد 4427 - الإثنين 20 أكتوبر 2014م الموافق 26 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً