العدد 4427 - الإثنين 20 أكتوبر 2014م الموافق 26 ذي الحجة 1435هـ

«بابكو» ترعى مبادرات وبرامج الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين

قدمت شركة نفط البحرين (بابكو) مؤخراً الرعاية لعدد من برامج وأنشطة الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين، بهدف دعم مبادرات وبرامج الاتحاد ومؤازرة الجهود الرامية إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة من أجل الوفاء باحتياجات هذه الشريحة في المجتمع.

وفي هذا الصدد، استقبل مدير عام فرع الموارد البشرية والشئون الإدارية ومدير عام فرع الاستكشاف وهندسة البترول بالوكالة في «بابكو»، غسان علي المهنا، رئيس الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين، الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة.

وخلال المقابلة قام المهنا بتسليم شيك الدعم، مشيداً بإنجازات وإسهامات الاتحاد في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع.

وأضاف أن «بابكو» تضطلع برسالة جوهرية في دعم مؤسسات الدولة وترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية في خدمة الوطن ودعم الجهود الرامية إلى تعزيز مسيرة التنمية المستدامة من أجل تلبية طموحات وتطلعات أجيال الحاضر والغد في مملكة البحرين. وتمنى للاتحاد كل النجاح والتوفيق في مواصلة خدماته الجليلة في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة.

ومن جانبه، توجه وفد الاتحاد البحريني لرياضة المعوقين بخالص الشكر والتقدير إلى إدارة «بابكو» لحرصها على دعم مسيرة الاتحاد في خدمة هذه الشريحة، مشيدين برعاية «بابكو» ودورها الريادي على مدار السنوات الماضية في مؤازرة البرامج والمبادرات التي يضطلع بها الاتحاد في خدمة المجتمع.

حضر المقابلة مدير دائرة العلاقات العامة في «بابكو»، علي يعقوب المفتاح، وأمين السر العام للاتحاد، سامي الزباري، والمدير الفني للاتحاد، صباح الذوادي.

العدد 4427 - الإثنين 20 أكتوبر 2014م الموافق 26 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً