العدد 4427 - الإثنين 20 أكتوبر 2014م الموافق 26 ذي الحجة 1435هـ

الموقع الإلكتروني الجديد للبحرينية الكويتية للتأمين يفوز بجائزة WebAward 2014

فاز الموقع الإلكتروني الجديد للبحرينية الكويتية للتأمين بجائزة WebAward 2014 من قبل اتحاد التسويق لشبكة الإنترنت في فئتين وهما جائزة التميز في مجال التأمين والتميز في مجال الخدمات المالية.

وقد صرح الرئيس التنفيذي، إبراهيم الريس، بأن الجائزة تعكس ما يتمتع به الموقع من مراعاة لأعلى المقاييس، ودرجة عالية من الإبداع في التصميم ووضوح المحتوى وسهولة الاستخدام والابتكار والتكنولوجيا، حيث يعتبر موقع الشركة الجديد www.bkic.com تجربة تأمينية رائدة.

وأضاف أن الموقع الإلكتروني الجديد يتيح فرصة شراء وثائق التأمين للأفراد عبر الإنترنت وفق إجراءات تتم إلكترونياً بشكل كامل ابتداء من طلب تسعيرة التأمين، والحصول على المعلومات اللازمة عن التغطيات بما فيها الأسئلة المتداولة عن كل وثيقة، وسداد القسط باستخدام بطاقة الائتمان، والحصول على الوثيقة إلكترونياً بصورة مباشرة وإمكانية طباعتها، فضلاً عن توافر معلومات الوثائق التي يتم شراؤها عن طريق الموقع على الحساب الإلكتروني الخاص لكل زبون.

وصرح المدير العام، وليد محمود، بأن خدمة شراء الوثائق إلكترونياً متوافرة بشكل فوري وبكل سهولة ويسر، وتشمل تأمين السفر، وتأمين المنازل والشقق السكنية، وتأمين المركبات الخاصة، وتأمين مستخدمي المنازل، وكذلك تأمين الأمراض المستعصية، علماً أن المنتجات التأمينية الموجودة على الموقع الإلكتروني هي منتجات جديدة ومبتكرة من حيث التغطيات والمنافع التأمينية، تم تطويرها لتناسب نمط الحياة الحالي وبشكل يلائم القفزة الهائلة في استخدام الإنترنت. ويتم تقديم خصم لجميع المعاملات التي تتم على الموقع الإلكتروني.

وقدرت الشركة جهود فريق المشروع على جهودهم المخلصة والدؤوبة والمتسمة بالإبداع.

العدد 4427 - الإثنين 20 أكتوبر 2014م الموافق 26 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً