العدد 4427 - الإثنين 20 أكتوبر 2014م الموافق 26 ذي الحجة 1435هـ

«العدل» توقع مذكرة تعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالجريمة

وقعت وزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف بمملكة البحرين مذكرة تعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة بدول مجلس التعاون الخليجي.

ووقع مذكرة التعاون كل من وزير العدل والشئون الإسلامية والأوقاف الشيخ خالد بن علي آل خليفة، ومدير مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة حاتم فؤاد علي.

وأكد وزير العدل أهمية هذه الاتفاقية التي تأتي في إطار تعزيز التعاون والتنسيق في إطار جهود مكافحة الجريمة والمخدرات من خلال تقديم المساعدة التقنية والخدمات الاستشارية وبناء قدرات وتدريب العاملين في مجال العدالة الجنائية، والمشاركة في إعداد البرامج التدريبية في ضوء معايير الأمم المتحدة ذات الصلة بما يلبي الاحتياجات الحالية والمستقبلية.

من جانبه، قال مدير مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة حاتم فؤاد، إن توقيع هذه المذكرة يأتي تتويجاً للشراكة القائمة والمستمرة بين المكتب ووزارة العدل بمملكة البحرين والتي تهدف إلى تسخير قدرات المكتب لخدمة الأهداف الاستراتيجية ورؤية تطوير الأداء لمعهد الدراسات القضائية والقانونية بالوزارة.

وأشار إلى أن هذه المذكرة هي مقدمة للهدف الرئيسي والأشمل في إطار تقديم الدعم الفني للمعهد كمركز نموذجي للتطوير القضائي والقانوني لدعم منظومة العدالة من خلال اعتماده كأحد مراكز الأمم المتحدة للتدريب وبناء القدرات.

العدد 4427 - الإثنين 20 أكتوبر 2014م الموافق 26 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً