العدد 4427 - الإثنين 20 أكتوبر 2014م الموافق 26 ذي الحجة 1435هـ

ختام دورة المراقبين والمقيمين والاستعانة بالدارسين لبطولات الخليج

أسدل الستار على دورة مراقبي المباريات ومقيمي الحكام التي نظمتها اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم وحاضر فيها منعم فاخوري مراقب مباريات المعتمد من الاتحاد الآسيوي وحسين شعبان مقيم الحكام المعتمد من الاتحاد الآسيوي واقيمت على مدى يومي 15 و16 أكتوبر الجاري في فندق رامي بمنطقة ضاحية السيف.

ورعا الأمين العام باللجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر حفل الختام، إذ أثنى الأمين العام باللجنة التنظيمية ميرزا أحمد علي على جهود عسكر وحرصه على الحضور ورعايته الدورة، مشيداً أيضاً بالعطاء الذي قدمه المحاضران منعم فاخوري وحسين شعبان والدارسين على تعاونهم وتجاوبهم.

الأمين العام باللجنة التنظيمية ميرزا أحمد علي أكد أن الدورة حققت العديد من المكاسب للمراقبين والمقيمين لاسيما انهما اجتمعا تحت سقف واحد في هذه الدورة، مشيراً إلى أن الدورة تناولت العديد من المحاور منها دور المراقب والمقيم والمهام التي يقومون بها اضافة الى حدود صلاحيات المراقب مع حكم المباراة.

وطرح المحاضرين في الدورة الكثير من الحالات التي حدثت في الفترة الماضية عبر عرض فيديو والتعرف على الأدوار المناطقة للمقيم والمراقب، وحرص المحاضرين على تقييم كل مشارك عبر الحالات عملياً من اجل تحقيق كامل الاستفادة.

العدد 4427 - الإثنين 20 أكتوبر 2014م الموافق 26 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً