العدد 4427 - الإثنين 20 أكتوبر 2014م الموافق 26 ذي الحجة 1435هـ

المران بطل فئة السوبر ستريت V8 في الجولة الأولى

أحرز البطل البحريني سائق فريق المؤيد للسيارات سعد المران المركز الأول في سباق الجولة الأولى من بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة التي اختتمت منافساتها مساء يوم الجمعة الماضي على مضمار السرعة بحلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط ضمن منافسات فئة السوبر ستريت V8 بزمن بلغ 4.54 ث.

وأعرب المران عن سعادته بهذه البداية القوية لموسم بطولات السرعة الجديد وتحقيقه لقب الجولة الأولى ومركزها الأول رغم المنافسة القوية والمشاركة الواسعة، إذ وصل عدد المتسابقين إلى 12 متسابقا من مختلف بلدان دول مجلس التعاون، ومع مشاركة أوقى الفرق الخليجية في سباقات السرعة إلا أن المران تمكن من كسب المركز الأول وتسجيل اسمه كأقوى متسابق في هذه الفئة ضمن الجولة الافتتاحية للبطولة.

من جهته، أكد المتميز في عالم سباقات السرعة سعد المران أن دعم شركة المؤيد للسيارات الوكيل الحصري لسيارات فورد ولينكولن بالبحرين له الدور الأبرز في تحقق هذه النتيجة والوصول لمنصة التتويج إلى جانب جهود أعضاء الفريق التي تكللت بالنجاح.

وأشار المران الى أنه وضع خطة مع فريقه للمشاركة في بطولة البحرين الوطنية للسرعة في جميع جولاتها بطولة الدروي العربي للدراغ ريس الذي ينظمه نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية بالعاصمة القطرية الدوحة والتي تقام جولاتها الخمس بين شهري يناير وفبراير المقبلين بمشاركة خليجية وعالمية واسعة وتعتبر من أقوى البطولات في منطقة الشرق الأوسط لسباقات السرعة.

وأشار المران أيضاً الى أن هذه الرعاية المقدمة له من شركة المؤيد للسيارات للبطل إنما تشكل دعماً كبيراً من أجل تحقيق المزيد من النتائج والمراكز التي يطمح إليها والوصول إليها وخصوصاً أنه يشارك على متن أسرع سيارة في العالم وهي الفورد موستنغ جي تي من طراز 2004 ضمن فئتها السوبر ستريت بزمنها العالمي 6.48 ث والتي جلبها من الولايات المتحدة الأميركية قبل انطلاق الموسم الماضي.

وفي ختام حديثه، وجه المران شكره وامتنانه الجزيلين لشركة المؤيد للسيارات وعلى رأسها رئيس مجلس الادارة فاروق المؤيد وجميع مسئولي الشركة، كما أشاد بدعم حلبة البحرين الدولية لرياضة السيارات ونادي سباقات السرعة الذي يبذل جهوداً كبيرة من أجل تنظيم أفضل البطولات.

العدد 4427 - الإثنين 20 أكتوبر 2014م الموافق 26 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً