العدد 4428 - الثلثاء 21 أكتوبر 2014م الموافق 27 ذي الحجة 1435هـ

«ابراهيم خليل كانو» الراعي الزمردي لدورة الجولف الخيرية السنوية

أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في البحرين، عن رعايتها لدورة الجولف الخيرية السنوية السابعة عشرة ايلاند كلاسيك التي ينظمها مستشفى الإرسالية الأميركية. وقدم نائب الرئيس في شركة إبراهيم خليل كانو، فؤاد إبراهيم كانو الشيك إلى رئيس الخدمات الطبية، الرئيس التنفيذي لمستشفى الإرسالية الأميركية، جورج تشريان، بحضور عدد من مسئولي إبراهيم خليل كانو ومستشفى الإرسالية الأميركية.

وتعتبر دورة الجولف ايلاند كلاسيك التي ينظمها مستشفى الإرسالية الأميركية الحدث الرئيسي لجمع الأموال لصالح المستشفى ورعايته من قبل عدة شركات محلية يمكنه من شراء العديد من الأجهزة الطبية التي يحتاجها المستشفى ولتغطية كلفة إقامة هذه الدورة والأنشطة المرتبطة بها. وستقام الدورة على مدى 3 أيام، في الفترة من 20-22 نوفمبر/ تشرين الثاني على الملعب الخاص بحضرة صاحب الجلالة، عاهل البلاد.

وقالت المديرة المسئولة عن التسويق والتطوير ومنظمة دورة الجولف الخيرية ايلاند كلاسيك، بهناز عباس: «كانت ولازالت شركة إبراهيم خليل كانو من الداعمين المتأصلين لمستشفانا وبرنامج ايلاند كلاسيك لسنوات عديدة. إنه لمن دواعي سرورنا أن نتقدم بالشكر مرة أخرى للدعم المتواصل لشراء الأجهزة اللازمة للمستشفى، سيساهم هذا في تحسين القدرة على تشخيص وعلاج المرضى وضمان أن يتمتع شعب البحرين بصحة جيدة».

وقال فؤاد كانو: «إنه لمن دواعي سرورنا أن ندعم مستشفى الإرسالية الأميركية الذي يحمل على عاتقه مسئولية المحافظة على صحة الشعب البحريني. ندعم جهوده المبذولة والتزامه تجاه المجتمع على مدى 111 سنة من خلال تقديمه الرعاية الصحية بأسعار مناسبة».

العدد 4428 - الثلثاء 21 أكتوبر 2014م الموافق 27 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً