العدد 4428 - الثلثاء 21 أكتوبر 2014م الموافق 27 ذي الحجة 1435هـ

الجماهير الإسبانية تعطي الأفضلية للريال في «الكلاسيكو»

كشف استطلاعا للرأي أجرته صحيفة «ماركا» الإسبانية أن نادي ريال مدريد يملك الأفضلية في الفوز بالكلاسيكو المقرر يوم السبت المقبل بمعقله «سانتياغو بيرنابيو» أمام غريمه برشلونة برسم الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأوضحت الصحيفة المدريدية أنّ 24 ألفاً من أصل 40 ألف مشارك في الاستطلاع يرون أنّ فريق الريال يتمتع بأفضل حالاته عندما يستضيف منافسه التقليدي.

وأشارت «ماركا» أنّه وعلى رغم الحديث المثار في أكثر من مناسبة عن أن برشلونة هو متصدر الترتيب الحالي لمسابقة «الليغا» وأنّ شباكه لم تستقبل أي هدف حتى الآن، يشيد مشجعو النادي الملكي بالحالة الفنية الرائعة التي يمتع بها كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والكولومبي خايمس رودريغيز في الجولات القليلة الماضية من الدوري.

ولم يغفل المشاركون في الاستطلاع عن تسليط الأضواء على الخط الهجومي الناري الذي يتمتع به برشلونة في ظل وجود لاعبين من العيار الثقيل على غرار الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والأورغوياني لويس سواريز الذي قد يخوض بالمناسبة أول مباراة رسمية له مع فريق الجديد»البارسا» بعد استنفاد عقوبة الإيقاف لمدة 4 أشهر التي فرضها عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد حادثة «عضه» لمدافع منتخب إيطاليا، جورجيو كيلليني خلال مونديال البرازيل الأخير.

ويرى جانب كبير من المشاركين في الاستطلاع أنّ الفريقين سيخوضان المباراة بدوافع متشابهة وبظروف مماثلة، إلا أنّ ريال مدريد يملك أفضلية اللعب على أرضه ووسط جماهيره، إذ يطالبه مشجعوه بالإطاحة ببرشلونة، وبالتالي تقليص الفارق الذي يفصل الناديين في ترتيب البطولة والمقدر حالياً بـ 4 نقاط كاملة.

العدد 4428 - الثلثاء 21 أكتوبر 2014م الموافق 27 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً