العدد 4428 - الثلثاء 21 أكتوبر 2014م الموافق 27 ذي الحجة 1435هـ

الريال يحرم من بيل وكوينتراو وراموس أمام ليفربول

أكدت صحيفة (ماركا) الاسبانية في عددها الصادر الثلثاء أن المدير الفني لريال مدريد الاسباني كارلو أنشيلوتي استثنى كلاً من الويلزي غاريث بيل والبرتغالي فابيو كوينتراو والاسباني سيرجيو راموس عن القائمة المستدعاة لمواجهة ليفربول اليوم (الأربعاء) لحساب مرحلة المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة.

ويعاني «النفاثة الويلزية» من آلام أسفل الظهر لتحوم شكوك حول قدرته على اللحاق بالكلاسيكو أمام برشلونة يوم السبت المقبل، قبل أن يخرج النادي الملكي ببيان رسمي صباح أمس على موقعه يوضّح من خلاله جاهزية بيل لمواجهة ليفربول في دوري الأبطال والكلاسيكو، ولكن رغبة المدرب الايطالي في إراحة اللاعب ستمنعه من التواجد في سهرة الأربعاء على ملعب انفيلد.

وفي سياق متصل، سيفتقد الميرينغي لخدمات صخرة الدفاع راموس والظهير كوينتراو بسبب مشاكل عضلية وهو ما قد يجعل دفاع ريال مدريد أمام اختبار صعب، خاصة مع الغياب المؤثر لراموس -المرشح للتتويج بجازة أفضل مدافع من رابطة الدوري الاسباني نهاية الشهر الجاري- فيما يبدو غياب البرتغالي غير مؤثر في ظل وجود كارفاخال واريبلوا ومارسيلو وناتشو.

ويتطلع المدافع الفارو اربيلوا -الذي لعب لموسمين ونصف الموسم في ليفربول- إلى العودة لملعب ناديه القديم انفيلد. وقال اللاعب الاسباني للصحافيين: «ستكون تجربة رائعة لي لكني طلبت أيضا من زملائي أن يستمتعوا بالمباراة في انفيلد لأقصى قدر ممكن».

العدد 4428 - الثلثاء 21 أكتوبر 2014م الموافق 27 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً