العدد 4428 - الثلثاء 21 أكتوبر 2014م الموافق 27 ذي الحجة 1435هـ

فيصل بن راشد يوجه لتسويق بطولات القدرة والفروسية

تغطية – اللجنة الإعلامية 

21 أكتوبر 2014

عقد الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة اجتماعا برئاسة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة وذلك لمناقشة النقاط المدرجة على جدول الأعمال بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وفي بداية الاجتماع نقل فيصل بن راشد تحيات ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وتقديره لجهود الأعضاء في تطوير رياضة الفروسية في البحرين، مرحبا بالأعضاء الجدد في الاتحاد ومثمنا عاليا الجهود الكبيرة التي بذلها عضو مجلس إدارة الاتحاد الشيخ محمد بن إبراهيم آل خليفة الأمين المالي السابق للاتحاد وتمنياته له بالتوفيق في رئاسة الاتحاد البحريني للسباحة.

كما تمت مناقشة الاستعدادات لانطلاق الموسم الجديد لسباقات القدرة وقفز الحواجز والتي ستنطلق في النصف الثاني من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل والتحضيرات التي ستسبق انطلاقة الموسم كما تم الاطلاع على سير عمل اللجان العاملة التي ستقوم بتنظيم البطولات المدرجة على الرزنامة واحتياجات تلك اللجان.

واطلع المجتمعون على الجدول الزمني للموسم 2014-2015 والخاص بسباقات القدرة وقفز الحواجز والاطلاع على التقارير الفنية وتطوير المسابقات التي يعتزم الاتحاد إدخالها على المسابقات والتي ستسهم في تحقيق التطور المنشود لرياضة القدرة وقفز الحواجز بتحقيق التنافس بين جميع الفرسان المشاركين.

كما تم مناقشة الوضع الإداري والمالي للاتحاد والخطط المستقبلية التي ينوي الاتحاد تطبيقها لتطوير هذين النظامين بما يتناسب زيادة منتسبي سباقات القدرة وقفز الحواجز.

وناقش المجتمعون المقترحات المرفوعة إلى الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة من قبل الاسطبلات المحلية في سباقات القدرة وقفز الحواجز، إذ تم التأكيد على أهميتها في تطوير رياضة الفروسية وتنفيذها وفق الإمكانيات المتاحة.

وتم التشديد على أهمية تسويق مسابقات الاتحاد لسباقات القدرة وقفز الحواجز وفق رؤية واضحة وعلمية لضمان اجتذاب رعاة للبطولات الرياضية.

واطلع المجتمعون على التقرير المرفوع بخصوص الاجتماع الذي عقد مع جائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك للمرأة الرياضية والسبل الكفيلة بالمشاركة في الجائزة ودعم المشاركات فيها بالإضافة إلى الترويج لها لضمان مشاركة منتسبات الفروسية فيها.

وتمت مناقشة تفعيل دور برامج التواصل الاجتماعي في إيصال الفعاليات التي يقيمها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة والترويج للمسابقات التي يقيمها الاتحاد وكيفية تفعيلها بما يتوافق مع رؤية وأهداف الاتحاد.

وتم خلال الاجتماع مناقشة الأسباب التي دعت منتخب البحرين لقفز الحواجز لعدم المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية السابعة عشرة التي أقيمت بكوريا الجنوبية كما تمت مناقشة مشاركة وفد الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة في اجتماعات الجمعية العمومية والتي ستقام في عاصمة أذربيجان (باكو).

العدد 4428 - الثلثاء 21 أكتوبر 2014م الموافق 27 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً