العدد 4428 - الثلثاء 21 أكتوبر 2014م الموافق 27 ذي الحجة 1435هـ

سلمان بن إبراهيم يستعرض جهود تطوير كرة القدم الآسيوية

استقبل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في مكتبه في البحرين يوم أمس (الثلثاء) رئيس وأعضاء اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم.

واستمع رئيس الاتحاد الآسيوي خلال اللقاء إلى شرح قدمه رئيس اللجنة التنظيمية أحمد النعيمي عن خطط وبرامج اللجنة الهادفة لتطوير مسيرة كرة القدم الخليجية من خلال تنظيم البطولات المختلفة والعمل على الارتقاء بقدرات أركان المنظومة الكروية الخليجية في مختلف المجالات.

وأثنى سلمان بن إبراهيم على الدور المتميز الذي تلعبه اللجنة التنظيمية الخليجية على صعيد دفع عجلة الكرة الخليجية إلى آفاق واسعة من التطور والنماء، مؤكداً ضرورة البناء على المنجزات التي حققتها اللجنة والعمل على تطوير أنشطتها وبرامجها بما يعود بالخير والفائدة على منتسبي كرة القدم في دول الخليج العربي.

واستعرض رئيس الاتحاد الآسيوي الجهود التي يبذلها الاتحاد في مجال تطوير كرة القدم الآسيوية عبر تنفيذ الكثير من البرامج والمبادرات التي تركز على توفير مختلف أشكال الدعم والمساندة للاتحادات الأهلية حتى تواصل تأدية أدوارها المحورية في رعاية اللعبة بما يصب في خانة المصلحة العليا للكرة الآسيوية.

من جهته عبر أحمد النعيمي عن شكره وتقديره إلى سلمان بن إبراهيم لحرصه المستمر على التواصل مع مختلف أركان عائلة كرة القدم الآسيوية، مبيناً أن نصائح وإرشادات سلمان بن إبراهيم تمثل دافعاً قوياً للجنة التنظيمية من أجل مواصلة العمل الدؤوب في سبيل تطوير لعبة كرة القدم في منطقة الخليج العربي.

العدد 4428 - الثلثاء 21 أكتوبر 2014م الموافق 27 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً