العدد 4428 - الثلثاء 21 أكتوبر 2014م الموافق 27 ذي الحجة 1435هـ

التنظيمية تعتمد 6 أندية لخليجية الأندية

عقدت اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم اجتماع يوم أمس (الثلاثاء) برئاسة رئيس اللجنة أحمد بن عبدالله النعيمي وحضور الأعضاء سعود المهندي وناصر الطاهر وصالح الفارسي وأحمد الخميس والأمين العام ميرزا أحمد علي بحضور رئيس الشركة الراعية لبطولات اللجنة بييار كاخيا.

وتقرر في الاجتماع بالاتفاق مع الشركة الراعية أن تنطلق بطولة الأندية الخليجية في نسختها القادمة (30) في شهر فبراير/ شباط المقبل بالتزامن مع انطلاق مباريات بطولة الأندية الآسيوية، على أن يسدل الستار عليها في شهر مايو من العام القادم.

أما النسخة (31) من بطولة الأندية الخليجية، فتقرر أن تنطلق في شهر أكتوبر/ تشرين الاول من العام المقبل 2015 بالتزامن مع المباريات النهائية لبطولات الأندية الآسيوية.

وأعتمدت اللجنة التنظيمية الفرق المشاركة في النسخة (30) من بطولة الأندية الخليجية، على أن يشارك فريقان من كل دولة، حيث سيمثل مملكة البحرين فريق المنامة وفريق الرفاع الشرقي، وسلطنة عمان فريق السويق وفريق السيب، ودولة الكويت فريق الجهراء وفريق كاظمة، أما أندية دول المملكة العربية السعودية ودولة قطر ودولة الإمارات العربية المتحدة فسيتم تسميتها بالتشاور مع الشركة الراعية خلال الأيام القليلة المقبلة بسبب حرص الشركة الراعية على ظهور المسابقة بمستوى فني مرتفع.

وناقشت اللجنة بطولة الخليج الأولمبية التي تقرر أن تقام في مملكة البحرين لمواليد العام 1993، إذ اعتمدت اللجنة فترة من 28 ديسمبر/ كانون الاول 2014 حتى 7 يناير/ كانون الثاني 2015 موعداً لانطلاق البطولة.

العدد 4428 - الثلثاء 21 أكتوبر 2014م الموافق 27 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً