العدد 4429 - الأربعاء 22 أكتوبر 2014م الموافق 28 ذي الحجة 1435هـ

«جارمكو» تقرر عقد اجتماع شركاتها التابعة سنوياً

الوسط - المحرر الاقتصادي 

22 أكتوبر 2014

قررت شركة الخليج لدرفلة الألمنيوم (جارمكو)، عقد اجتماع شركاتها التابعة بشكل سنوي، على ما أفادت رئيسة قسم الاتصالات المؤسسية والاعلام هند الصباغ، في بيان امس الاربعاء (22 اكتوبر/ تشرين الاول 2014).

وعقدت شركة «جارمكو»، وهي واحدة من أكبر المصانع التكميلية للألمنيوم في منطقة في الشرق الأوسط اجتماع شركاتها التابعة الأول والذي ضم ممثلي جميع فروعها التي تغطي القارات الخمس (افريقيا وآسيا وأستراليا وأوروبا وأميركا الشمالية).

وقالت الصباغ: «ساعد هذا الاجتماع في رسم مسار أرباح المجموعة المستقبلية واتخاذ القرارات ولعملية بناء الفريق، ولذلك سيتم عقده بشكل سنوي».

وتقع مراكز خدمة ومبيعات جارمكو في أستراليا والصين وأوروبا وكوريا ونيوزيلندا وسنغافورة وتايلند والولايات المتحدة الأميركية. وعقد الاجتماع في مقر المجموعة الرئيسي والذي يتخذ من مملكة البحرين مقرا له في الفترة ما بين 13 أكتوبر و16 أكتوبر 2014.

وتم تنظيم هذه الأربعة أيام من الجلسات التفاعلية بين أعضاء الفريق العالمي لمراجعة أداء المجموعة وبناء فريق العمل. كما تم عرض الاستراتيجية الجديدة للمجموعة بالإضافة إلى مناقشة موازنة العام القادم.

وتعليقا على هذه المبادرة، قالت الصباغ: «تخدم الشركات التابعة لجارمكو أكثر من 2000 عميل في أكثر من 45 دولة، وتشهد المجموعة حالياً قدراً كبيراً من التغيير كجزء من استراتيجيتها الجديدة وضمن إعادة هيكلة. لذا، يتوجب التواصل وجهاً لوجه من أجل تشكيل بيئة عمل تعاونية وفعَالة».

وعلى الصعيد الاجتماعي، تم تنظيم زيارة لمنطقة المحرق القديمة تم من خلالها استكشاف ممثلي الدول للبيوت التراثية في المحرق التابعة لمركز الشيخ ابراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث ثم التجول في السوق تليها وجبة تقليدية مميزة في مطعم زعفران.

العدد 4429 - الأربعاء 22 أكتوبر 2014م الموافق 28 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً