العدد 4429 - الأربعاء 22 أكتوبر 2014م الموافق 28 ذي الحجة 1435هـ

«هارلي - ديفيدسون» تطرح مجموعة دراجاتها النارية لـ 2015 بالبحرين

أكثر من 280 من راكبي ومحبي دراجات هارلي - ديفيدسون تجمعوا لدى الوكالة قبل انطلاق اليوم المفتوح
أكثر من 280 من راكبي ومحبي دراجات هارلي - ديفيدسون تجمعوا لدى الوكالة قبل انطلاق اليوم المفتوح

الوسط - محرر الشئون المحلية 

22 أكتوبر 2014

اختتمت هارلي - ديفيدسون بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا يومها المفتوح في مملكة البحرين، وذلك بعد سلسلة من الفعاليات، كان من بينها أول تجمع لمجموعة مالكي دراجات هارلي - ديفيدسون، وذلك باستضافة الوكيل المحلي لشركة هارلي - ديفيدسون، حيث شهد اليوم المفتوح طرح مجموعة دراجات هارلي - ديفيدسون النارية للعام 2015 في البحرين.

وتعليقاً على هذا الحدث قالت مدير التسويق الإقليمي لشركة هارلي - ديفيدسون بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إلسا أبي نادر: «في كل عام، يلتقي مجتمع هارلي - ديفيدسون في هذه الأيام المفتوحة للاحتفاء بثقافة ركوب الدراجات وإلقاء نظرة على آخر إصدارات الدراجات النارية. ولا تختلف هذه السنة عن سابقاتها، حيث ينظم وكلاء الشركة المحليون في الشرق الأوسط أياماً مفتوحة شيقة يجتمع فيها محبو دراجات هارلي - ديفيدسون مع الأصدقاء والعائلة».

وأقيم اليوم المفتوح بالبحرين في أكتوبر/ تشرين الأول 2014، بحضور أكثر من 280 من راكبي ومحبي دراجات هارلي - ديفيدسون الذين تجمعوا لدى الوكالة في العاشرة صباحاً قبل الانطلاق في أول تجمع في البحرين لمجموعة مالكي دراجات هارلي - ديفيدسون. التجمع، والذي بدأ في ثلاثة أماكن رئيسية - وهي وكالة هارلي - ديفيدسون، خليج المرجان، وحلبة البحرين الدولية - شهد حضور الدراجين من جميع دول مجلس التعاون الخليجي للمشاركة في هذا الحدث المتميز. وقد قام الدراجون بأخذ جولة عبر طرق المنامة عبر جزيرة البحرين واستكشاف الأماكن التاريخية والسياحية ذات الأهمية.

وقد شهد اليوم المفتوح أيضاً إزاحة الستار عن مجموعة دراجات هارلي - ديفيدسون النارية الرائعة للعام 2015 لدى وكيل الشركة في البحرين.

العدد 4429 - الأربعاء 22 أكتوبر 2014م الموافق 28 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً