العدد 4429 - الأربعاء 22 أكتوبر 2014م الموافق 28 ذي الحجة 1435هـ

وصول فينسنت وجوش لسلة المنامة

كما أشار «الوسط الرياضي»

من وصول المدرب والمحترف
من وصول المدرب والمحترف

وصل أخيرا مدرب سلة المنامة الشهير الأميركي سام فينسنت الذي تعاقد معه الفريق لقيادته خلال الموسم الجاري وذلك في واحدة من الصفقات المهمة والمدوية في الساحة السلاوية لما يمتلكه فينسنت من امكانيات فنية كبيرة أظهرها خلال فترة تواجده القصيرة في النادي الأهلي كونه مدرباً سابقاً في دوري المحترفين الأميركي (NBA).

ووصل برفقته المحترف الأميركي الجديد جوش بون الذي يمتاز بالطول الفارع والسرعة وهو لاعب سابق أيضا في NBA ليشكلا بذلك ثنائيا رهيبا ينضم لكتيبة المنامة الذهبية التي تستعد للمحافظة على لقب بطولة الدوري للموسم الثالث على التوالي واستعادة بطولة الكأس التي خسرها أمام المحرق الموسم الماضي.

وجاء وصول المدرب والمحترف تأكيدا لما انفرد به «الوسط الرياضي» عن موعد وصولهم مساء أمس الأول (الثلثاء) وذلك عندما نشر خبر وصولهما المشترك في عدد الاثنين 20 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وكان في استقبال المدرب والمحترف لدى وصولهما مطار البحرين الدولي كل من رئيس جهاز كرة السلة في النادي نوح نجف ومدير الفريق الأول احسان كازروني.

وكان المنامة قد سعى للتعاقد مع فينسنت منذ الموسم الماضي وقد توصل إلى اتفاق مبدئي معه إلا أنه تراجع بعد ذلك عن القدوم ليحل بدلا منه المدرب الصربي توني الذي انتقل هذا الموسم لتدريب سلة المحرق.

العدد 4429 - الأربعاء 22 أكتوبر 2014م الموافق 28 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:32 ص

      فروتن

      الحين شغل عدل مدرب امريكي و محترف امريكي
      باسكتبول ماله الا الامريكان بتولع الدوري
      منامة هوها

    • زائر 1 | 4:46 ص

      بالتوفيق للمنامه

      الله يوفقكم جميعاً و ان شاء الله الاختيار موفق و اللعب في الميدان
      يحدد اذا الاختيار موفق او لا

اقرأ ايضاً