العدد 4429 - الأربعاء 22 أكتوبر 2014م الموافق 28 ذي الحجة 1435هـ

قلالي يتزعم الأولى والرفاع بهدف قاتل يتصدر الثانية

الأهلي والشباب يحققان أول فوز بدوري الشباب والمحرق يخطف التعادل أمام المالكية

واصل قلالي صدارته لفرق المجموعة الأولى بدوري الشباب الكروي بتحقيقه الفوز الثالث تواليا وبنتيجة كاسحة على حساب سترة بستة أهداف دون مقابل بعد مباراة سيطر عليها بصورة مطلقة وبمستوى فني بارز، ورفع قلالي رصيده إلى 9 نقاط متربعا على القمة وحيدا.

وبسط قلالي سيطرته على مجريات اللعب بفضل الأداء الجماعي الذي قدمه لاعبوه، وتناوب على تسجيل أهدافه كل من عزيز خالد ومحمد جمال وإبراهيم علي وقاسم محمد وعبدالرحمن سعد ومبارك شريدة.

وخرج حامل اللقب في الموسمين الماضيين فريق الشباب بفوز ثمين وغال على حساب مدينة عيسى بطل مسابقة كأس التنشيطية بهدف دون مقابل في أولى مبارياته تحت قيادة المدرب صادق علي، وقاد محمد تقي الشباب للفوز بتسجيله لهدف الفوز في شوط المباراة الأول، ورفع الشباب رصيده إلى 4 نقاط فيما بقي رصيد مدينة عيسى عند نقطة واحدة.

واستعاد الأهلي توازنه بعد خسارته في الجولتين الأولى والثانية وحقق فوزا كبيرا وساحقا على حساب التضامن بستة أهداف لهدف، وأنهى الأهلي الشوط الأول متقدما بهدف، وأكمل فوزه في الثاني، وسجل أهدافه رضا حسن هدفين وهدف لكل من ناصر محمد منصور وصادق جعفر وسعيد عبدالله وسلمان سيدحسن، وحصد الأهلي نقاطه الثلاث الأولى.

وبعد مباراة مثيرة نجح المحرق في تجنب الخسارة على رغم إكماله مباراته والمالكية بصفوف ناقصة نتيجة طرد لاعبه صادق أحمد سلمان مع بداية الشوط الثاني، وخرج المحرق بالتعادل بهدفين لمثلهما، وتقدم المالكية أولا بهدفين نظيفين في الشوط الأول سجلهما هاشم سيد عيسى وهاني محمد، وفي الشوط الثاني وعلى رغم النقص العددي إلا أن المحرق عاد بقوة وسجل هدفي التعادل عن طريق عبدالرحيم أحمد ومحمد النعار في الوقت القاتل، ورفع المالكية رصيده إلى 5 نقاط والمحرق إلى 4 نقاط.

الرفاع يتصدر

وفي مباريات المجموعة الثانية خطف الرفاع فوزا قاتلا على البحرين بثلاثة أهداف لهدفين بعد مباراة تميزت بالندية والتكافؤ والإثارة في مجرياتها، وسجل الرفاع هدف الفوز عن طريق سعيد راشد قبل نهاية المباراة بدقيقتين، وسجل هدفيه الأول والثاني حمد الحسوني وعبدالعزيز فلاح، فيما سجل للبحرين آسف علي وماجد البلوشي، وتصدر الرفاع المجموعة برصيد 7 نقاط وبقى رصيد البحرين عند 6 نقاط.

وحقق البسيتين فوزا لافتا على البديع بأربعة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها عبدالعزيز عارف وخالد جمال وحسين الملا وفهد خليل، ورفع البسيتين رصيده غلى 6 نقاط متساويا مع البديع والرفاع الشرقي الذي حقق هو الآخر فوزا مستحقا على الاتفاق بثلاثية بيضاء سجلها مصعب عمر ومحمد طارق وسلطان محمد.

وحقق النجمة فوزا ثمينا على الحد بهدفين لهدف ليرفع رصيده إلى 4 نقاط، وسجل هدفيه فادي علي ومحمد فيصل الشيخ، وفي آخر المباريات حرج المنامة والحالة بالتعادل بهدف لمثله بعد مباراة متكافئة بينهما، وحصد الحالة نقطته الـ4، فيما حصد المنامة نقطته الثانية.

العدد 4429 - الأربعاء 22 أكتوبر 2014م الموافق 28 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً