العدد 4429 - الأربعاء 22 أكتوبر 2014م الموافق 28 ذي الحجة 1435هـ

البوعينين يترأس اجتماع لجنة شئون وانتقالات اللاعبين

عقدت لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين اجتماع يوم أمس الأول برئاسة السيد إبراهيم البوعينين وحضور الأعضاء خالد الدوسري ومحمد فولاذ وأحمد الجواهري ويوسف الحرم والمقرر سعد عبدالله.

وتم خلال الاجتماع تزكية المستشار خالد عبدالعزيز الدوسري ليكون نائباً للرئيس، وقد أثنى البوعينين بعمله خلال الفترة الماضية التي تولى فيها رئاسة اللجنة، وقدم الدوسري عميق شكره وامتنانه لرئيس وأعضاء اللجنة على الثقة التي منحوها إياه وسيسعى لتقديم عمل يكون عند حسن الظن. واطلعت اللجنة على عدد من الشكاوي المتعلقة باللاعبين ومستحقاتهم المالية لدى بعض الأندية، إذ قامت اللجنة بمخاطبة بعض الأندية وإعطائهم مهلة لإنهاء الأمور المالية مع اللاعبين.

وأكد البوعينين أن اللجنة تسعى على الدوام لتقريب وجهات النظر بين الأندية واللاعبين ومحاولة إنهاء كافة الخلافات بالشكل الودي والتراضي من دون لجوء اللجنة إلى فرض عقوبات وقرارات على المخالفين، متمنياً أن تتعاون الأندية الوطنية في هذا الإطار مع اللجنة وعكس الصورة التنظيمية المناسبة بين الطرفين بما يخدم مصالح الكرة البحرينية.

وأشادت اللجنة بتعاون نادي الحد بشكل عام ورئيس جهاز الكرة أسامة المالكي بشكل خاص مع اللجنة بعد منح اللاعب أحمد عبدالرسول استغناءه ورفع الإيقاف عنه، معتبرة الخطوة بالمبشرة والتي تعكس مدى حرص الجهود المشتركة بين كافة أقطاب المنظومة الكروية لتجاوز المسائل الخلافية العالقة.

العدد 4429 - الأربعاء 22 أكتوبر 2014م الموافق 28 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً