العدد 4429 - الأربعاء 22 أكتوبر 2014م الموافق 28 ذي الحجة 1435هـ

فؤاد: فعالية الإرسال الموجه بوابتنا نحو تقديم مباراة كبيرة

قال مساعد مدرب منتخبنا فؤاد عبدالواحد إن القرعة جاءت متوازنة وفق منظور الجهاز الفني لـ «الأحمر»، وأضاف «الصين تايبيه منتخب قوي، نحن سعداء أن القرعة جنبتنا مواجهة المنتخبات الأكثر قوة، لكن هذا لا يعني أننا سنواجه منتخباً ضعيفاً مثلاً».

وتابع قائلا: «المنافس يملك من المؤهلات الشيء الكثير وخصوصاً إذا ما تعلق ذلك بسرعة الأداء والتماسك في الدفاع الخلفي، لذلك نحن مطالبون إذا ما أردنا تحقيق نتيجة الفوز إلى الهدوء وخوض المباراة بتركيز عال مع محاولة تجنب ارتكاب الأخطاء السهلة».

وأضاف «الإرسال الموجه وفعاليته سيكون بوابتنا إلى تقديم مباراة إيجابية من الناحية الفنية، لأننا بأمس الحاجة إلى أن يكون إرسالنا مؤثراً حتى نحد من خطوة المنتخب المنافس بتركيباته الهجومية على الشبكة. أما في حال حدث العكس فهذا يعني أننا سنواجه صعوبات كبيرة وخصوصاً مع سرعة الأداء المعروفة عن تايبيه».

وتمنى فؤاد أن يقدم اللاعبون مستواهم الحقيقي وأن يبتعدوا عن الضغوط التي هي موجودة جراء أهمية المواجهة بالنسبة لـ»الأحمر»، وأضاف «كما نتمنى أن يكون استقبالنا بأفضل حالاته. نعم، بهذه البطولة تحسن الاستقبال بشكل ملحوظ، ربما عانينا من ربكة أمام تايلند في الشوط الأول ولكننا عرفنا كيف نعود إلا أننا نأمل أن يكون تركيزنا في أفضل حالاته وأن نؤدي بكامل قوتنا منذ البداية، ونسأل الله التوفيق».

العدد 4429 - الأربعاء 22 أكتوبر 2014م الموافق 28 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً