العدد 4430 - الخميس 23 أكتوبر 2014م الموافق 29 ذي الحجة 1435هـ

رونالدو ينتقد موعد «الكلاسيكو»

انتقد مهاجم ريال مدريد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو موعد مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي برشلونة غدا (السبت) على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن المرحلة التاسعة من الدوري الاسباني لكرة القدم ملمحا إلى منح الفريق الكاتالوني المتصدر أفضلية غير عادلة.

ولعب ريال مدريد الأربعاء مع مضيفه ليفربول الانجليزي (3/صفر) في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، فيما واجه برشلونة ضيفه أياكس أمستردام الهولندي (3/1) الثلثاء الماضي ضمن المسابقة ذاتها، كما يقام الكلاسيكو غدا (السبت)، ويعتقد رونالدو بأن ذلك سيكون مفيدا للفريق الكاتالوني لأنه يملك يوم راحة إضافي خلافا للنادي الملكي.

وقال رونالدو الذي سجل هدفه الـ 70 في المسابقة القارية العريقة وبات على بعد هدف واحد من الرقم القياسي الموجود بحوزة راؤول غونزاليس: «الأفضل كان أن تقام المباراة يوم الأحد المقبل، ولكنني لا أريد أن أستخدم ذلك كعذر»، مضيفا «لاعب كرة القدم من المستوى العالي يعرف بان يومين من الراحة ليسا كثلاثة أيام، ولكنه ليس عذرا لأننا سنلعب جيدا وسنفوز».

لكن ما زاد غضب أفضل لاعب في العالم هو أن برشلونة سيرتاح بعد الكلاسيكو حتى نهاية الأسبوع المقبل، فيما سيكون ريال مدريد مضطرا لبدء حملة الدفاع عن لقبه بطلا لمسابقة الكأس المحلية أمام كورنيا الأربعاء المقبل.

وقال رونالدو: «أنا لا أفهم، لأن الروزنامة وضعت مسبقا ومنذ زمن طويل. أنا لا أفهم، مع كل الاحترام للمباريات الأولى في مسابقة الكأس، فهي ليست مهمة مثل الكلاسيكو». وأضاف «اللعب هنا في أنفيلد بعد مباراة صعبة للغاية وبعدها اللعب في تمام الساعة السادسة مساء السبت المقبل سيكون أصعب بكثير. برأيي كان يجب أن تقام المباراة يوم الأحد». وتابع «يجب أن يكون هناك المزيد من الاهتمام بهذه التفاصيل الصغيرة. 24 ساعة إضافية من الراحة فارق كبير، ولكن كما قلت من قبل، لا أريد استخدامها كذريعة لأن الفريق يلعب بشكل جيد، وواثق وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز».

العدد 4430 - الخميس 23 أكتوبر 2014م الموافق 29 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 1:28 م

      تشافي

      أذا طاح الجمل كثرة سچاچينه..فريق البرشا مازال يعني في الخطوط الخلفية و الوسط.وزاد الامر تعقيدا مشكلة المدرب و اختفاء المهاجم الصريح.لا استطيع التكهن بالنتيجة حتى وان كان ريال مدريد يشهد احسن مستوياته..في المستطيل الاخضر مع البرشا اللعب صعبا وان كان فاقد المستوى المعهود.

    • زائر 5 | 9:24 ص

      برشلوني شيبة. ماهذا الهرا يافشل فرق التاريخ

      نعم افشل فرق التاريخ انه المرصع بالاعلام الفاضي المثرثر المشحون بمكياجات والتضخيم صدقوني اقولها بكل ثقه انه افشل فريق بالتاريخ بطولات الابيض والاسود وعسكرة فرانكو هي اللي مجدت تاريخه والان بطولات مثل اوربا حكم يهديهم 5 دقائق وبطوله واللي هم ما لهم مكانه بالمنصات انتظرو الدوري اللي 3 موسم ما شموه وهذه الرابعه بالطريق وانتظرو خروحهم اوربيا قريبا واخيرا مليارات اعلام واهرار فاضي هالملكي المستورد

    • زائر 6 زائر 5 | 12:31 م

      هالكلام مو غريب!!

      كأني سمعت هالقصه من قبل!!
      فرانكو وعسكر ورشاشات وقنابل!!
      ممكن تقول لنا القصه بالتفصيل حق تستفيد منها الأجيال القادمة؟
      هذه على أساس إنك عتيق واجد وأكيد لحقت على فرانكو..

    • زائر 2 | 3:30 ص

      يا كايدهم

      عاي كله لعبة في لعبة بس علشون يخسرون الملوك لان موسم ماضي كان سي جدا لبرشلونة خرجو من مولد بلا حمص يبو يراضونهم باي طريقة لان اهلكو خزينة الكتلونية الموسم هاي

    • زائر 3 زائر 2 | 5:39 ص

      والله انك فلة

      يعني انك يازعم تعرف مايدور في الاتحاد الإسباني ، من وين تجيبون ها الاهرار؟ موعدنا يوم السبت وكفي وعلي ملعبكم وبلا كثر كلام. وبنشوف افضل فريق وبنشوف من افضل لاعب.

    • زائر 4 زائر 2 | 9:11 ص

      يالذيذ يارايق..يافهيم ياواثق

      زائر رقم 3 نسيت تحط إسمك حق نضحك عليك بعد نهاية المباراة هههه

    • زائر 1 | 1:14 ص

      كريس هو ار ي--------------------------------------------و

      ما ندرى ليش الاتحاد الاسباني يتعم--------------------د
      باقامة الكلاسيكو في اسبوع
      مضطرب
      بمباريات
      تصفيات
      دورى محلي
      دورى ابطال

اقرأ ايضاً