العدد 4430 - الخميس 23 أكتوبر 2014م الموافق 29 ذي الحجة 1435هـ

المحرق يعتذر عن عدم المشاركة في «العربية»

اعتذر نادي المحرق عن عدم المشاركة في البطولة العربية لكرة السلة المقررة في المغرب العربي وذلك قبل يوم من سفره للمشاركة فيها.

وأوضح رئيس جهاز كرة السلة في النادي الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة أن قرار الاعتذار عن عدم المشاركة جاء لعدة أسباب من أهمها تصادف المشاركة مع 9 و10 محرم وهو ما أدى إلى مطالبة الكثير من اللاعبين بعدم المشاركة فيها إلى جانب الفشل في إصدار تأشيرة اللاعب المحترف الصربي زاركو للعب مع الفريق في البطولة وصعوبة إيجاد لاعب بديل في الوقت الجاري وإصرار الجهاز الفني على تواجد اللاعب.

وأضاف «الكثير من اللاعبين أيضا اعتذروا لأسباب شخصية منها تزامن البطولة مع ذكرى وفاة أحد أقاربهم إلى جانب أن أحد لاعبي الفريق في تشكيلة المنتخب الوطني كان متغيبا عن ابنته اليتيمة لعدة أشهر مع المنتخب ومن الصعوبة أن يعود للسفر مع الفريق في هذه المشاركة العربية».

كما أكد الشيخ محمد أن المشاركة في البطولة العربية قد يضر بالفريق في كأس السوبر وانطلاقة الدوري وذلك لتغير التشكيلة إذ كان من المفترض أن نلعب بمحترفين في البطولة العربية في حين سنلعب في الدوري بمحترف واحد.

وتابع «كما أن التشكيلة في البطولة العربية لن تكون مكتملة وسنعود مباشرة للعب كأس السوبر من دون انسجام كافٍ بين اللاعبين لوجود الغيابات في صفوف الفريق». وأضاف «لذلك وجدنا أن خيار الاعتذار هو الخيار الأنسب في الوضع الحالي».

العدد 4430 - الخميس 23 أكتوبر 2014م الموافق 29 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً