العدد 4430 - الخميس 23 أكتوبر 2014م الموافق 29 ذي الحجة 1435هـ

البديع يعيش تغييراً جذرياً... ومستوى «الخيول» فاق توقعاتنا

أكد أن عودة الجماهير هي المكسب الأول وأشاد بوقفتهم... الدوسري:

عبر نائب رئيس نادي البديع ناصر عبدالرحمن الدوسري عن ثقته في الفريق الكروي الأول بعد المستويات الفنية اللافتة التي قدمها والنتائج الإيجابية التي حققها طوال الفترة الماضية، مشيرا إلى التغيير الجذري الذي حدث في صفوفه هذا الموسم.

وقال الدوسري أن إدارة النادي وضعت إستراتيجية وآلية واضحة لمرحلة التغيير التي يعيشها الفريق تقوم على مرحلة البناء في الموسم الأول ومن ثم تطوير الإستراتيجية عبر دعمه واستمرار التجديد فيه، مؤكدا أن ما تحقق لغاية الآن فاق توقعات الإدارة وخصوصا مع الحماس والانضباط والالتزام وحالة التعاون التي يعيشها الجميع في الفريق من جهازين فني وإداري ولاعبين.

ونجح البديع في الجولات الـ5 الماضية من مسابقة الدرجة الثانية بالظهور بصورة ومستوى فني بارز ولافت نجح على إثره في تحقيق فوزين وتعادلين في مقابل خسارة واحدة، ويملك في رصيده 8 نقاط وضعته في موقف جيد في دائرة المنافسة وبفارق 3 نقاط فقط عن المتصدر الأهلي.

وقال الدوسري «لم يكن هدفنا في البداية الصعود، وكان الهدف هو بناء الفريق للموسم المقبل، خصوصا أننا لم نكن نملك عصا سحرية لتغيير الواقع الذي عاشه الفريق طوال المواسم الماضية، ولكن العمل الكبير من الجهازين الفني والإداري إلى جانب اللاعبين جعلنا نطمح ونطمع في تحقيق المزيد من الأهداف».

وواصل نائب رئيس نادي البديع حديثه «لا تنسى أن الفريق معظم لاعبيه جدد ولأول مرة يلعبون مع بعضهم البعض، وموضوع المنافسة يعود للاعبين أنفسهم، ونحن كإدارة قدمنا كل ما لدينا من إمكانات ومتطلبات للفريق، ووفرنا الجو المناسب من خلال اختيار الجهاز الفني والإداري الكفء، وحافظنا على الاستقرار المادي والمعنوي للفريق ونتطلع للوصول لأفضل مستوى إلى جانب تحقيق النتائج الإيجابية».

مواجهة الأهلي

وطالب نائب رئيس نادي البديع فريقه بضرورة التركيز في المرحلة المقبلة وخصوصا قبل مباراة الفريق المقبلة مع الأهلي المتصدر والتي تعتبر من أهم وأبرز المباريات، مؤكدا أنها بمثابة المفتاح الذي سيفتح المجال لفريقه وغيره من الفرق للدخول بقوة في المنافسة، مشيرا إلى نتيجة المباراة التي ستحدد مسار فريقه فالفوز فيها سيضع الفريقين في كفة واحدة متساوية، فيما ستكون الخسارة مكلفة وستزيد من الصعوبات.

ارتياح الإدارة

وأبدى الدوسري ارتياح مجلس إدارة النادي من العمل الكبير للجهازين الفني والإداري، مؤكدا أنهما بذلا مجهودات مضاعفة في الفترة الماضية من أجل خروج الفريق بهذه الصورة، ومتمنيا أن يتواصل عطاء الفريق بهدف تحقيق تطلعات الإدارة.

وأشاد الدوسري بوقفة جماهير النادي ومنتسبيه من خلال حضورهم المستمر للمباريات ومساهمتهم الفعالة من الناحية المعنوية، مؤكدا أن وقفتهم زادت من حماس اللاعبين، واصفا عودة جماهير البديع بأنها المكسب الأول هذا الموسم، وأضاف «المستويات الفنية الجيدة والنتائج الإيجابية كانت لها دور في عودة جماهير النادي لمتابعته وتعتبر وقفتهم وحضورهم غير دافع لمواصلة العمل بنفس الروح والحماس، ولا نزال نحتاج إلى مساندتها لكي نكمل المشوار الطويل المحفوف بالمخاطر».

ورد الدوسري على سؤال «الوسط الرياضي» بشأن إمكانية أن تواصل الإدارة دعم الفريق خصوصا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بقوله «سنعمل بكل ما نملك في النادي لتحقيق حلم الصعود والبقاء ضمن دائرة المنافسة أولا بتضافر جهود الجميع من إدارة ولاعبين وجماهير، ونظرتنا كإدارة ستكون لصالح الفريق ومتى ما أراد الجهاز الفني انتدابات وتعاقدات جديدة سنسعى لتوفيرها وفق مقتضيات المصلحة العامة».

العدد 4430 - الخميس 23 أكتوبر 2014م الموافق 29 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:15 ص

      سيد الملاعب

      بكل صراحه البديع هل السنه غير
      أنا أول مره في حياتي اجوف جمهور حق بديع يحضرون بهل العدد ...لو نسأل روحنا ليش جمهور البديع قاعدين يحضرون لئنه فريق يديد واداره جديده ورغم الخساره من المدينه بأربعه أهداف لهدف الى شاهدنه حضور جماهير البديع في مباراه الأتحاد الى أنتهت بتعادل بهدفين لمثله
      دوري درجه ثانيه مولع ...الأهلي ستره النجمه المدينه البديع الأتحاد كل هل الفرق قاعده تنافس ...لي الأسف الدوري راح يتوقف بسبب كأس الخليج وكأس آسيا وبتتوقف المتعه

اقرأ ايضاً