العدد 4430 - الخميس 23 أكتوبر 2014م الموافق 29 ذي الحجة 1435هـ

راض عن مستوى «البنفسج»... والمفاجآت ستكون حاضرة

أبدى استياءه من برمجة لجنة المسابقات... مدرب الاتحاد إبراهيم:

عبر مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد سلمان إبراهيم عن ارتياحه ورضاه الكبيرين عن المستويات الفنية التي قدمها فريقه لغاية الآن في دوري الدرجة الثانية والذي يأتي فيه الاتحاد في المركز الثالث حاليا على لائحة الترتيب برصيد 8 نقاط جمعها من فوزين وتعادلين وخسارة واحدة تلقاها من النجمة.

ويتصدر ترتيب فرق الدرجة الثانية «الظل» الأهلي برصيد 11 نقطة وبفارق نقطتين عن سترة الثاني، وتقف فرق الاتحاد والنجمة والبديع خلفهما برصيد 8 نقاط، ثم يأتي مدينة عيسى برصيد 7 نقاط ومن ثم التضامن بثلاث نقاط وأخير يقبع الاتفاق وقلالي في القاع من دون رصيد.

وقال سلمان إبراهيم أن الاتحاد قدم مستويات فنية لافتة وبارزة في مبارياته الخمس التي لعبها بشهادة متابعي الفريق، مؤكدا أنه فرط في نقاط كانت في متناول يده وخصوصا في مواجهاته الثلاث أمام البديع والأهلي والنجمة، وأضاف «لو نجحنا في تجاوز هذه الفرق والمباريات لكنا في صدارة الترتيب ولكن حال كرة القدم دائما بين الفوز والخسارة».

وأبدى سلمان ارتياحه من المردود الفني والبدني الذي وصل إليه لاعبيه وفريقه، مؤكدا أن الفريق لا يعتمد على اللعب الفردي بقدر ما يعتمد على الجماعية في الأداء والتي أوصلت الفريق لمستوى فني متقدم ومتطور، مستشهدا بحديثه بتنوع مصادر التسجيل في الفريق وبتواجد مجموعة كبيرة من اللاعبين القادرين على هز الشباك أمثال مهدي عبدالجبار والمغربي محمد الفكاك والسوري محمد سليم والنيجيري فورتشن ومحمد جواد وأحمد ميرزا وغيرهم من اللاعبين.

وأكد سلمان إبراهيم أن فريقه مازال في قلب ودائرة المنافسة وخصوصا مع المستويات المتقلبة للفرق وتقاربها، متوقعا حدوث مفاجآت في الجولات المقبلة نظرا لعدم استقرار المستويات، وأضاف «تقارب المستويات وتقلبها وعدم وجود ثبات واستمرار في الأداء يجعل من حدوث المفاجآت وارد مع كل جولة وهو ما حدث في الجولات الماضية».

وبشأن مواجهة الفريق الأخيرة أمام الاتفاق أكد مدرب الاتحاد أن فريقه نجح في تجاوزها بسهولة وبأقل مجهود، مشيرا إلى النتيجة الكبيرة التي حققها والسيطرة شبه المطلقة على مجريات اللعب، وأضاف «الأهم في المباراة أننا نجحنا في تجاوز السلبية التي ظهرت في المباريات الماضية وهي إهدار الفرص والتي فوتت الفرصة علينا في مباريات كنا الأقرب فيها بتحقيق الفوز».

استياء من البرمجة

من جانب آخر، أبدى سلمان استياءه من برمجة لجنة المسابقات لمباريات لمسابقة كأس الاتحاد التنشيطية والتي وضعته في موقف لا يحسد عليه في الفترة الماضية وخصوصا أنها وضعت مباراته والمالكية قبل مواجهة النجمة الهامة في الدوري، مشيرا إلى عدم وجود مبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق والتي تغافلت عنه لجنة المسابقات بحسب تعبيره.

وأضاف مدرب الاتحاد «كيف للجنة المسابقات أن تقحم وتضع مباراة للفريق قبل مواجهة النجمة بيومين، وما هو تفسيرها ومبررها أن يلعب النجمة قبلها بيوم في حين أنها وضعت مباراتنا والمالكية بعدها بيوم»، لافتا إلى لخبطة حساباته كمدرب والتي كلفته التضحية بمباراة التنشيطية والظهور بمظهر سيئ وغير مناسب.

العدد 4430 - الخميس 23 أكتوبر 2014م الموافق 29 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:19 ص

      حق شباب

      تره كأس الأتحاد حق تجربه الشباب مب حق فريق الأول الأساسي يعني يقدر يلعب بصف الثاني

اقرأ ايضاً