العدد 4431 - الجمعة 24 أكتوبر 2014م الموافق 30 ذي الحجة 1435هـ

شركة «أبوداوود» تفتح مركزاً بكلفة 7 ملايين دينار في البحرين

وزير الصناعة يفتتح مركز شركة أبوداوود في البحرين
وزير الصناعة يفتتح مركز شركة أبوداوود في البحرين

الوسط - المحرر الاقتصادي 

24 أكتوبر 2014

افتتح وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو مركز شركة أبو داوود الصفار لتوزيع المنتجات والذي تبلغ كلفته 7 ملايين دينار، ويقع بمرسى البحرين للاستثمار بمدينة سلمان الصناعية بالحد.

وأعرب وزير الصناعة والتجارة عن تقدير القيادة والحكومة لكافة المبادرات والخطوات التي يبديها القطاع الخاص والمستثمرين البحرينيين في سبيل تنويع الخدمات والمشاريع الاستثمارية التي تضفي تنوعاً مطلوباً للقطاعات الصناعية والتجارية، لافتاً إلى دور مثل هذه المبادرات الرائدة واختيار الشركات التجارية المتنوعة لمملكة البحرين لتكون مقراً لأعمالها وخدماتها بأنه مصدر فخر واعتزاز لها، مشيراً في السياق ذاته إلى أن مثل هذه المرافق التجارية والتي تقدم أفضل السلع والخدمات تسهم في تعزيز النشاط الاقتصادي في البلاد وتصب في نهايتها في خدمة الوطن والمواطنين. إضافة إلى مساهمتها في تنويع الخيارات أمام المستهلكين من مختلف المصادر العالمية.

بعدها قام الوزير بجولة في المركز، إذ استمع الوزير خلال الافتتاح لشرح مفصل حول آليات العمل في المركز الذي يعتبر الموزع البحريني لأهم المنتجين العالميين والإقليمين للسلع الاستهلاكية مثل شركة بروكتر وغامبل وكلوركس الدولية وشركة حساء كامبل وأغذية أولكر وغيرها، حيث أقيم المركز على مساحة تبلغ 14 ألف متر مربع بقيمة استثمار بلغت 7 ملايين دينار بحريني.

وتعد شركة أبو داوود الصفار والتي تأسست عام 2005 والتي جاءت نتيجة الشراكة القائمة بين مجموعة أبو داوود بالمملكة العربية السعودية وشركة محمد إبراهيم الصفار بمملكة البحرين أكبر موزع لأهم الشركات العالمية حيث قامت الشركة ببناء مركزها الجديد بمنطقة مرسى البحرين للاستثمار بالتعاون مع شركة مجال الشركة المزودة للمنشآت الصناعية والتخزينية.

العدد 4431 - الجمعة 24 أكتوبر 2014م الموافق 30 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً