العدد 4431 - الجمعة 24 أكتوبر 2014م الموافق 30 ذي الحجة 1435هـ

أحد مناصري الجهاد يهاجم بالفأس شرطة نيويورك

قالت الشرطة في مدينة نيويورك الأميركية إن رجلاً مسلحاً ببلطة هاجم مجموعة من رجال الشرطة في المدينة بينما كانوا يستعدون لالتقاط صورة فوتوغرافية لهم أمس الأول الخميس (23 أكتوبر/ تشرين الأول 2014) مما أسفر عن جرح اثنين أحدهما في حالة خطيرة.

وقتل الضباط الآخرون الرجل في موقع الهجوم.

وقال المتحدث باسم دائرة شرطة نيويورك إن أربعة من عناصر الشرطة كانوا في دورية راجلة عندما طلب منهم مصور حر ولوح ببلطته وأصاب أحدهم في يده اليمني ثم لوح بها ثانية وأصاب الثاني في رأسه قبل أن يسارع رجلا شرطة آخران إلى إطلاق النار عليه وقتله على الفور.

وكان هذا الأميركي الذي قالت وسائل الإعلام إنه يدعى زيل تومسون، اعتبر في شريط فيديو بثه الشهر الماضي موقع إلكتروني قريب من «الدولة الاسلامية»، أن «الجهاد رد مبرر على ظلم الصهاينة والصليبيين»، كما أعلن أمس (الجمعة) مركز «سايت» الأميركي لمراقبة المواقع الإسلامية.

من جهة أخرى، ذكر مسئولون أن طبيباً عاد مؤخراً من مهمة تطوعية في غرب إفريقيا قد أصيب بفيروس الإيبولا، في أول حالة إصابة مؤكدة بمدينة نيويورك. وتم التحفظ على الطبيب كريج سبنسر (33 عاماً) في قسم العزل بمركز مستشفى بلفيو لتلقي العلاج بعدما أخطر السلطات إنه يعاني من الحمى وظهرت عليه أعراض بالجهاز الهضمي تشبه أعراض الإصابة بفيروس إيبولا.

العدد 4431 - الجمعة 24 أكتوبر 2014م الموافق 30 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً