العدد 4431 - الجمعة 24 أكتوبر 2014م الموافق 30 ذي الحجة 1435هـ

فواز بن محمد: البحرين تستضيف واحداً من أكبر مؤتمرات الاتصالات في العامين المقبلين

قال وزير الدولة لشئون الاتصالات الشيخ فواز بن محمد آل خليفة إن مملكة البحرين ستستضيف واحداً من أكبر مؤتمرات الاتصالات، وذلك خلال العامين المقبلين.

جاء ذلك في حفل الاستقبال الذي أقامه وزير الدولة لشئون الاتصالات الشيخ فواز بن محمد آل خليفة على شرف وزراء الاتصالات ورؤساء وفود الدول المشاركة ومسئولي الاتحاد الدولي للاتصالات المشاركين في مؤتمر المندوبين المفوضين للاتحاد الدولي للاتصالات المنعقد في مركز المعارض بمدينة (بوسان) بجمهورية كوريا الجنوبية الصديقة بمناسبة ترشيح مملكة البحرين لانتخابات مجلس الاتحاد الدولي للاتصالات.

وخلال الحفل، أشاد الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات حمدون توريه بما تشهده مملكة البحرين من تطور مطرد وما حققته من إنجازات متميزة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات.

وأشار الى أن البحرين هي الدولة الوحيدة بين الدول العربية التي صنفها البنك الدولي بأن سوق وقطاع الاتصالات فيها في مرحلة النضج والتطور، متمنيا للبحرين المزيد من التقدم والتطور والازدهار.

إلى ذلك، هنأ الشيخ فواز بن محمد آل خليفة الأمين العام الجديد للاتحاد الدولي للاتصالات هولين جاو، وتمنى له كل التوفيق والسداد في مهمته الجديدة.

وأشاد بما حققته مملكة البحرين من انجازات ونجاحات في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات الحديثة، وما توفره من خدمات في هذا المجال بجودة عالية، وبأسعار مناسبة.

كما تبادل الشيخ فواز خلال حفل الاستقبال الأحاديث الودية مع وزراء الاتصالات ورؤساء الوفود المشاركة، إضافة الى استعراض العلاقات الثنائية الطيبة التي تربط مملكة البحرين ودولهم وسبل دعم وتعزيز التعاون في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

يذكر أن مملكة البحرين تقدمت للترشح لانتخابات مجلس الاتحاد الدولي للاتصالات عن قارة آسيا بعد نجاحها في تنظيم المنتدى العالمي لمنظمي الاتصالات.

كما تقدمت للترشح عن قارة آسيا اضافة الى مملكة البحرين 17 دولة، وهي: استراليا وبنغلاديش والصين والهند وإندونيسيا وإيران واليابان وكوريا الجنوبية والكويت ولبنان وماليزيا وباكستان والفلبين والمملكة العربية السعودية وسريلانكا وتايلند ودولة الإمارات العربية المتحدة وسيتم اختيار 13 دولة من هذه الدول.

العدد 4431 - الجمعة 24 أكتوبر 2014م الموافق 30 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:01 ص

      عليكم بالعافية....بس دبي فيها معارض اضخم

      عليكم بالعافية....بس دبي فيها معارض اضخم

اقرأ ايضاً