العدد 4431 - الجمعة 24 أكتوبر 2014م الموافق 30 ذي الحجة 1435هـ

«بلدي المحرق» يكرّم وزير الأشغال تقديراً لدعمه مشاريع الطرق والصرف بالمحافظة

الوزير خلف يتسلم الدرع التذكارية من رئيس مجلس بلدي المحرق
الوزير خلف يتسلم الدرع التذكارية من رئيس مجلس بلدي المحرق

قام وفد من مجلس المحرق البلدي برئاسة عبدالناصر المحميد، ضم كلاً من علي المقلة (نائب الرئيس)، رمزي الجلاليف، علي النصوح، عبدالله رشدان (منسق إداري بمكتب رئيس المجلس)، بزيارة وزير الأشغال عصام خلف، حيث قاموا بتسليمه درعاً تذكارية تقديراً لجهوده معهم طوال فترة عملهم رئيساً وأعضاء بمجلس المحرق البلدي.

إلى ذلك، أشاد الوزير خلف بالجهود التي بذلها رئيس وأعضاء المجلس طوال فترة عملهم، منوهاً بالدور الكبير الذي يقوم به رؤساء وأعضاء المجالس البلدية بمحافظات البحرين كافة من حيث رصد ومتابعة جميع الأمور المتعلقة باحتياجات أهالي مناطقهم من مشاريع وخطط ومقترحات تعزز مفهوم الشراكة في العمل الوطني، معرباً عن الأمل في أن تتضافر الجهود وتتعزز اللقاءات الجانبية لما فيه المصلحة العامة.

وتطرق الوزير إلى التعاون والتنسيق القائم بين وزارة الأشغال والمجالس البلدية سواء عن طريق الزيارات الميدانية أو الاجتماعات الدورية بين مسئولي ومهندسي الوزارة والمجلس البلدي بما يعزز التعاون والتنسيق المستمر بين الوزارة والمجالس البلدية عموماً، مؤكداً حرص الوزارة على تقديم خدماتها إلى كل المواطنين والمقيمين بجميع محافظات البحرين، من خلال برامج مرحلية لإنجاز الخدمات والمشروعات لعدد كبير من المناطق.

كما وجّه إلى ضرورة التواصل مع ممثلي المجلس البلدي عموماً، وتوفير جميع الخدمات ضمن الخطط التي تقوم الوزارة بإعدادها لتوفير ما تحتاج إليه المنطقة، وفق أولويات يتم الاتفاق عليها مع أبناء المنطقة وممثليهم من النواب والبلديين.

وأضاف وزير الأشغال أن الوزارة لا تألو جهداً في سبيل تقديم الخدمات ذات الجودة العالية التي تعكس حرصها على مواكبة التطور العمراني الذي تشهده البحرين بما يتوافق مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030، وخاصة ما يتعلق بتطوير وتوسيع شبكة الطرق وتخطيط وإدارة المرور.

وشدد على أن الوزارة تعتبر المجالس البلدية شركاء لها في العمل، معبراً عن حرص الوزارة وسعيها الدائم إلى تقديم أفضل الخدمات إلى المواطنين والمقيمين في البحرين.

وفي نهاية اللقاء، شكر رئيس مجلس المحرق البلدي ومرافقوه وزارة الأشغال على اهتمامها بحل القضايا التي يواجهها سكان دوائر المحرق، كما أشادوا باستجابة مهندسي الوزارة لطلبات أهالي المحرق في مجال قطاعي الطرق والصرف الصحي، وتقدموا بالتقدير والثناء إلى مسئولي الوزارة على الجهود التي يبذلونها في سبيل النهوض بمستوى البنية التحتية في مختلف مناطق المحرق وعموم مناطق البلاد.

وأكد كل من المحميد والمقلة والجلاليف والنصوح على أن اهتمام الوزارة نابع من اهتمام القيادة وروح المسئولية بتحسين مستوى البنية التحتية في شتى محافظات البلاد، وشكروا جهود فريق وزارة الأشغال في معالجة جميع الشكاوى والتواصل مع البلديين.

العدد 4431 - الجمعة 24 أكتوبر 2014م الموافق 30 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:19 ص

      اتقوا دعوة المظلوم

      على شنو التكريم ما اچوف بلدية المحرق قوانينها تتسم بالعدل وابسط شي ازالة المظلات والاعمدة الحديدية المخالفة من الطرق والشوراع بدليل ازالتهم وبعد عدة ايام يرجعون اصحابهم يضعونهم من جديد لانهم عندهم واسطاااات والباقي من الحيران فقاري ما عندهم وااااو

اقرأ ايضاً