العدد 4431 - الجمعة 24 أكتوبر 2014م الموافق 30 ذي الحجة 1435هـ

علي بن خليفة يزور ناديي الرفاع والرفاع الشرقي

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة على أهمية مواصلة التنسيق والعمل مع الأندية لتحقيق الاستقرار المنشود للكرة البحرينية من خلال الشراكة مع هذا القطاع الحيوي الذي يوليه الاتحاد أهمية كبرى خلال المرحلة المقبلة.

جاء ذلك خلال تواصل سلسلة الزيارات المكثفة التي يقوم رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للأندية الوطنية، إذ قام بزيارة ناديي الرفاع والرفاع الشرقي ورافقه فيها عضوا مجلس الإدارة علي الباشا وعارف العباسي والأمين العام المساعد، للاطلاع والتنسيق بكل ما يتعلق بالعلاقة بين الطرفين أملاً في الوصول إلى مرحلة متقدمة من العمل المشترك بين الاتحاد والمنظومة الكروية التابعة للأندية.

وكان في استقبال علي بن خليفة في نادي الرفاع، رئيس مجلس إدارة النادي الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة وعدد من أعضاء إدارة النادي، إذ تم استعراض الكثير من أوجه التعاون وعرض بعض التصورات التي من شأنها أن تساهم في تطوير الكرة البحرينية.

وتم خلال الاجتماع استعراض تلبية النادي لمطالب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فيما يتعلق بموضوع تراخيص الأندية والمهام والواجبات المطلوبة من النادي الذي قطع شوطاً كبيراً في هذا الإطار، كما تم مناقشة الكثير من الموضوعات الثانوية التي تتعلق بالكرة البحرينية.

واستقبل رئيس نادي الرفاع الشرقي الشيخ ناصر بن خالد آل خليفة، رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، والتي تأتي أيضاً في إطار سلسلة الزيارات التي يقوم بها رئيس الاتحاد للأندية لمناقشة الكثير من القضايا المتعلقة باللعبة.

وثمن رئيس نادي الرفاع الشرقي زيارة رئيس الاتحاد، مشيداً بالجهود الكبيرة والواضحة التي يبذلها علي بن خليفة في تحقيق نقلة نوعية لعمل الاتحاد وتحديداً فيما يتحدد بالعلاقة بين الاتحاد والأندية التي تعتبر الشريان الأهم في المنظومة الكروية المتكاملة.

واعتبر ناصر بن خالد أن الزيارات التي يقوم بها رئيس الاتحاد تعتبر هامة للغاية، وذلك للاطلاع على ما تعانيه الأندية وهي النواة الأساسية للمنتخبات الوطنية، كما طالب رئيس نادي الرفاع بضرورة التعاون من قبل الاتحاد بشان توفير الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد لتسهيل مهمة الفريق أثناء الاستعداد للمشاركات الخارجية المقبلة هذا الموسم.

العدد 4431 - الجمعة 24 أكتوبر 2014م الموافق 30 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً