العدد 4431 - الجمعة 24 أكتوبر 2014م الموافق 30 ذي الحجة 1435هـ

قالوا بعد مواجهة البحرين وإيران:

قال مدرب منتخبنا رضا علي أنهم سيحاولون أن يهيئوا المنتخب لكي يؤدي مباراة قوية اليوم ضد كوريا الجنوبية في «مواجهة البرونز»، وأضاف «تحقيق المركز الثالث أمر هام، سنعمل على تأدية مباراة كبيرة ونأمل أن نوفق على رغم قوة المنافس بالطبع... إذ أتمنى ألا ينال الإرهاق من لاعبينا».

وأضاف «في الشوط الأول لم نؤد جيداً، لكن في الشوط الثاني قدمنا مستوى كبير أمام منتخب يملك تصنيفا عالميا متقدما جداً واستطعنا أن نحققه بفضل الجماعية وتقوية الإرسال».

وتابع قائلا: «أما في الشوط الثالث فلو احتسب الحكم الياباني خطأ حمل للكرة لأحرزنا الشوط وهذا يوضح أننا كنا جنباً إلى جنب مع المنافس في هذه المرحلة، لكن فارق الإمكانات ظهر مجدداً وبفضل إرسال موجه قوي استطاع الإيرانيون إضعاف الكرة الأولى».

وأضاف «منتخب إيران يملك عناصر فعالة وتغييراته دائماً تصب في صالحه وهذا ما حدث في الشوط الرابع على رغم التكافؤ الحاصل حتى 13/13 إلا أنه فاز بالشوط والسبب قوة الإرسال الموجه والصد العالي».

أما مدرب إيران فرهاد، فقال: «نحن سعداء ببلوغ المباراة النهائية... لقاء الأمس ضد البحرين لم يكن سهلاً إطلاقاً».

وأضاف «في الشوط الأول فرضنا أداءنا على البحرين بكل شيء وهذا قادنا لكسب الشوط. لكن في الشوط الثاني بدأنا بطريقة سيئة استغلها جيداً لاعبو البحرين الذين استفادوا أيضاً من المؤازرة الجماهيرية الرائعة، وهذا أضفى جواً حماسياً على المباراة».

وتابع قائلا: «في الشوط الثالث بخبرتنا وبفضل قوة الصد تمكنا من كسب الشوط على رغم التكافؤ الكبير... فهذا الشوط كان رائعاً من ناحية المشاهدة بالنسبة لمحبي لعبة الكرة الطائرة، أما في الشوط الرابع فرأيت أن البحرين تراخت ولم يكن لها الدافع وهذا أمر تم استغلاله بشكل جيد من قبلنا».

وختم قائلا: «أود أن أهنئ البحرين على هذه النتائج والمستويات التي تقدمها وأتمنى لكم التوفيق فيما هو آت».

أما قائد إيران محمد جواد، فقال: «بكل تأكيد نحن سعداء بالتأهل للنهائي لكن الفرحة الكبرى بالنسبة لنا ستكون التتويج باللقب. إذ تنتظرنا مباراة صعبة اليوم أمام الصين وعلينا تجاوز الأخطاء التي ارتكبناها إذا ما أردنا بالفعل التتويج باللقب».

العدد 4431 - الجمعة 24 أكتوبر 2014م الموافق 30 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً