العدد 4431 - الجمعة 24 أكتوبر 2014م الموافق 30 ذي الحجة 1435هـ

مواجهة نارية بين بايرن المتصدر وجلادباخ الوصيف

يواجه بايرن ميونيخ المتصدر أصعب اختبار له في الموسم الحالي من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم عندما يواجه مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز الثاني يوم الأحد المقبل في المرحلة التاسعة من البوندسليجا.

ولم يتعرض أي من الفريقين لأي هزيمة هذا الموسم في الوقت الذي يتصدر فيه بايرن جدول الترتيب برصيد 20 نقطة بفارق 4 نقاط أمام مونشنجلادباخ. وقد يستفيد بايرن الذي اكتسح مضيفه روما الإيطالي بسبعة أهداف لهدف الثلثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا، من انشغال جلادباخ بمباراته أمام ابولون ليماسول القبرصي في الدوري الأوروبي مساء أمس (الخميس). على ورغم الفوز الكاسح، لم يحتفل النادي البافاري بشكل فوري في العاصمة الإيطالية إذ تحولت الأنظار تلقائيا إلى المباراة المرتقبة أمام مونشنجلادباخ يوم الأحد المقبل. وقال المدافع المغربي لبايرن مهدي بنعطية: «علينا أن نفكر في المباراة المقبلة أمام جلادباخ، إنها مباراة مهمة في الصراع على اللقب».

ويشهد يوم الأحد مواجهة أخرى قوية تجمع ين فولفسبورغ صاحب المركز الخامس مع ضيفه ماينز صاحب المركز الرابع بينما يلتقي هوفنهايم صاحب المركز الثالث والذي لم يتعرض لأي هزيمة، مع ضيفه بادربورن الذى يحقق مفاجأة باحتلاله المركز السابع يوم السبت.

ويلتقي 2 من الأبطال السابقين للبوندسليغا مساء السبت، حين يتواجه باير ليفركوزن صاحب المركز السادس مع ضيفه شالكه صاحب المركز التاسع. وتراجعت نتائج ليفركوزن بعد أن سجل بداية جيدة للموسم، بينما حقق شالكه الفوز في أول مباراتين له تحت قيادة المدرب الإيطالي الجديد روبرتو دي ماتيو. ويلتقي فرايبورغ صاحب المركز الثاني من القاع، والذي لم يحقق أي فوز بعد مع مضيفه اوجسبورغ صاحب المركز الثاني عشر السبت. وبإمكان هامبورغ أن يبتعد عن المراكز الثلاثة الأخيرة عبر الفوز على مضيفه هيرتا برلين السبت. ويأمل بوروسيا دورتموند وصيف الموسم الماضي أن ينجح في الفوز على ضيفه هانوفر يوم السبت من أجل الابتعاد عن المركز الرابع عشر بينما يلتقي اينتراخت فرانكفورت مع شتوتغارت في اليوم ذاته.

العدد 4431 - الجمعة 24 أكتوبر 2014م الموافق 30 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً