العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ

«زين البحرين» تشارك في معرض «المرأة والعمل»

تركز «زين البحرين» على دعم المبادرات المعنية بتطور المرأة والدعم الكامل لها
تركز «زين البحرين» على دعم المبادرات المعنية بتطور المرأة والدعم الكامل لها

الوسط - المحرر الاقتصادي 

25 أكتوبر 2014

شاركت زين البحرين في الدورة الثانية من «معرض المرأة والعمل: فرص وخيارات»، والذي أقيم في مركز البحرين الدولي للمعارض تحت رعاية قرينة الملك، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة.

وقالت زين البحرين في بيان لها، إن مشاركتها تعكس التزامها وحرصها على التمكين من خلال التعليم، وشاركت «زين البحرين» وعلى مدار ثلاثة أيام في المعرض الذي يرمي إلى تعزيز فرص العمل في المملكة جنباً إلى جنب مع 60 مؤسسة خاصة وهيئة حكومية.

وقالت مديرة الموارد البشرية لدى زين البحرين، دانة بوخماس: «نفخر في زين البحرين بما ننجزه ونحققه. ويعزى نجاحنا في الشركة إلى القوى العاملة النسائية المتمكنة والسيدات اللواتي يتحملن مسؤوليات جمّة ويضطلعن بمسئولياتهن الكبيرة على أكمل وجه. ويضم فريق عملنا 39 سيدة ممن تشغلن مناصب رفيعة ومراكز مهمة. كما تفخر بإنجازات موظفيها مثل مدير العلاقات العامة سامية حسين والمدير التنفيذي لتقنية المعلومات خولة العلان، حيث كانتا من ضمن أفضل 50 سيدة تعملن في قطاع الاتصالات في المنطقة».

وأضافت قائلة: «على مدار السنوات الست الماضية، كرمت وزارة العمل ست موظفات من «زين البحرين» اللواتي فزن بلقب «أفضل الموظفين» و»القادة المتميزون». كما كرم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى إحدى المخترعات البحرينيات الرائدات أمينة الحواج، وإحدى موظفات «زين البحرين» ومنحها وسام الكفاءة من الدرجة الأولى على أحد اختراعاتها».

وأضافت بوخماس: «تركز، زين البحرين، أيضاً على دعم المبادرات المعنية بتطور المرأة، وقد وفرت الشركة الدعم المطلوب لثلاث موظفات مختارات لتكنَّ جزءاً من برنامج مبادرة الشراكة (MEPI) في الولايات المتحدة الأميركية».

كما ضم المعرض اختبار سايكو ماتريكس لتقييم الشخصيات وأشرفت على إعداده أمينة الحواج. ويتيح الاختبار فهم الإمكانيات العامة للمشتركين وذلك من خلال اكتشاف نقاط قوتهم وتقييم مهاراتهم وخبراتهم وميولهم والعمل المناسب لشخصيتهم»

يذكر أن «زين البحرين» قد عرضت برنامجها الخاص الذي يدور حول تجربة العمل المتفردة وحمل مسمى «شبكة الجامعات المستقبلية». وهدف البرنامج إلى تعليم الشباب البحريني والإشراف على جيل الشباب. وأطلق البرنامج الفريد من نوعه في عام 2008، ووفر للبحرينيين تجربة عمل حية تسمح لهم بالانخراط في سوق العمل والاندماج الكامل معه. ويعد برنامج «شبكة الجامعات المستقبلية» أحد أهم «منصات تنمية الشباب» في المملكة.

العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً