العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ

وزير الصناعة يستقبل «العالمية المقاولات الميكانيكية» ويؤكد دعم جميع القطاعات الاقتصادية

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

25 أكتوبر 2014

أكد وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو دعم الحكومة المستمر لجميع القطاعات الاقتصادية بما تشمله من مشاريع صناعية وتجارية ومرافق خدمية متنوعة، لافتاً إلى استمرار وزارة الصناعة والتجارة في تقدم كل الإمكانات والتسهيلات والدعم المطلوب لهذه القطاعات لتقوم بدورها في تعزيز المسيرة التنموية لمملكة البحرين.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الصناعة والتجارة بمكتبه مدير عام مجموعة المؤسسة العربية العالمية للمقاولات الميكانيكية، راجن شرما، والمدير العام بالشركة محمد عبدالرحمن محمد علي، ومدير مبادرة الهندسة والتصدير روبن والتون، وذلك بحضور وكيل الوزارة لشئون الصناعة بالوزارة أسامة العريض. حيث أكد الوزير دعم الحكومة لكل الشركات الاستثمارية والمستثمرين من داخل البحرين وخارجها وسعيها لتقديم كل التسهيلات التي من شأنها تعزيز أعمالهم وتطويرها، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على القطاع الاقتصادي ويرفع معدلات المساهمة في الناتج الإجمالي لمملكة البحرين.

كما أثنى الوزير على الدور الذي تضطلع به المؤسسات الاستثمارية ومبادراتها الدؤوبة في تطوير أعمالها ورفع إنتاجيتها بالشكل الذي يترجم توجهات الحكومة ويحقق الرؤى الطموحة لها وعلى رأسها رؤية البحرين الاقتصادية 2030.

وفي هذا السياق، أعرب شرما عن تقديره للجهود كافة التي تبذلها الحكومة في سبيل تعزيز القطاع الاقتصادي في مملكة البحرين، وتقديم جميع التسهيلات الممكنة للمؤسسات والشركات الاستثمارية العاملة في البلاد بما يصب في نهايته في صالح الوطن والمواطنين.

العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً