العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ

افتتاح شركة البحرين لصناعة هياكل السيارات والمقطورات وقطع الغيار

حجم الطاقة الإنتاجية 180 وحدة... وتوجُّهٌ للزيادة

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

25 أكتوبر 2014

افتتح وكيل وزارة الصناعة والتجارة لشئون الصناعة أسامة العريض شركة البحرين لصناعة هياكل السيارات والمقطورات وقطع الغيار بمنطقة سترة، برعاية وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو وبتوجيه منه.

وقد كان في استقبال الوكيل والمسئولين المرافقين له من وزارة الصناعة والتجارة صاحب الشركة أحمد علي كاظم أحمد ومندوب شركة AL-KO الألمانية لمنطقة آسيا، أجيم ويسمولير وعدد من رجال الأعمال، حيث نقل العريض لهم تحيات وزير الصناعة والتجارة وتمنياته للشركة بالمزيد من التقدم.

وخلال جولته في مرافق الشركة اطلع الوكيل والمسئولون المرافقون على ما يحتويه من منتجات متمثلة في هياكل السيارات وقطع الغيار التي تحرص الشركة على توفيرها للمستهلكين. وأشار أحمد علي إلى توجه الشركة لتوسيع أعمالها وتنويع منتجاتها ورفع الطاقة الإنتاجية لها بالشكل الذي يغطي حجم الطلب، مشيراً إلى أن حجم الطاقة الإنتاجية في الوقت الحاضر 180 وحدة قابلة للزيادة.

وتعمل شركة البحرين لصناعة هياكل السيارات والمقطورات وقطع الغيار بإنتاج وبيع هياكل الشاحنات المقطورة والنصف مقطورة وملحقاتها بالإضافة إلى استيراد قطع الغيار حيث تتعامل مع شركة AL-KO أحد أهم الشركات الألمانية في مجال قطع الغيار وصناعة الهياكل.

وفي المقابل، وجّه أحمد علي كاظم أحمد شكره وتقديره للقيادة والحكومة على الدعم والمساندة التي يتلقاها القطاع الخاص البحريني بما يسهم في تنشيط القطاع الصناعي المحلي، مشيداً بالدور اللافت والجهود التي تبذلها الحكومة في سبيل تعزيز القطاع الصناعي والتجاري في مملكة البحرين، ومدّهما بالمقومات كافة التي من شأنها الارتقاء بهذه القطاعات بحيث يصبّ ذلك في المصلحة العامة وخدمة المواطنين.

العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً