العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ

«ستارتب بحرين» تناقش برنامج دعم المؤسسات المحدث من «تمكين»

نظمت «ستارتب بحرين» صباح امس السبت (25 اكتوبر/ تشرين الاول 2014)، بنادي صاحبات الأعمال والمهن البحرينية العالمي في الجسرة وبالشراكة مع تمكين وشركة زين البحرين ومجموعة بنك البحرين للتنمية لقاءها الرابع لرواد الأعمال والشركات الناشئة حيث قام ممثلون عن تمكين بشرح برنامج دعم المؤسسات المحدث ومزاياه وكيفية التقديم والاستفادة منه.

وناقش رواد الأعمال خلال اللقاء تجاربهم مع برنامج دعم المؤسسات وابرز التحديات التي واجهوها في السابق، مبدين ارتياحهم لما يحويه البرنامج الجديد من مرونة عالية وتفهم أكبر لاحتياجات رواد الأعمال، كما قام ممثلو «تمكين» بالاجابة على عدد كبير من الأسئلة التي طرحها رواد الأعمال خلال اللقاء. وفي تعليقه خلال اللقاء، قال مدير أول قسم دعم القطاع الخاص، قصي العريض: «نسعى من خلال هذا البرنامج الى تشجيع ثقافة الادارة الحديثة في البحرين، التي توصي بأهمية تحديد الأهداف والتخطيط المستقبلي وما يترتب عليه من وضع خطة تنفيذية للمؤسسات لما لذلك من أهمية في إنجاح المشاريع المختلفة. ومن خلال برنامج دعم المؤسسات المحدث نتطلع لخدمة المؤسسات البحرينية لنعمل كشريك مساهم في تحقيق أهدافهم التنموية وتحقيق المزيد من النجاحات في السوق».

إلى ذلك، أكد مؤسس مبادرة «Startup Mornings» أحمد السوافيري: «ان نجاح مثل هذه اللقاءات يكمن في طرحها مواضيع مؤثرة على رواد الأعمال في جو غير رسمي، ما يجعل النقاش أكثر شفافية».

تنظّم لقاءات STARTUP MORNINGS من قبل الفريق القائم على مجلة «ستارتب بحرين» التي تعتبر أول المجلات التفاعلية الالكترونية المستقلة التي تركز على قطاع ريادة الأعمال وذلك بالشراكة مع تمكين وشركة زين البحرين ومجموعة بنك البحرين للتنمية ونادي صاحبات الأعمال والمهن البحرينية العالمي.

العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً