العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ

حضور واسع في معرض لآخر مستجدات ألعاب الفيديو والقصص المصورة

حينما يدخل الشخص إلى حلبة البحرين الدولية في يومي 24 و25 أكتوبر/ تشرين الأول 2014، ويجتاز كل الإجراءات الأمنية الخاصة بالدخول إلى مبنى الحلبة، فإنه بعد ذلك سيجد أمامه عالماً واسعاً من المتعة والمرح وألعاب الفيديو التي تقام في الحلبة للعام الثاني على التوالي، ضمن فعالية معرض «IGN CONVENTION» العالمي، والذي يعد من أشهر المعارض العالمية المتخصصة في مجال الألعاب والأفلام والقصص المصورة.

من جهته، ذكر أحد مسئولي الفعالية حسين عبدالعال أنه «في السنة الماضية شارك في الفعالية نحو 6 آلاف شخص استمتعوا بفعاليات متنوعة».

وفي هذا العام تم تنظيم أضخم معرض عالمي للألعاب والأفلام والقصص المصورة بحضور نحو 4000 زائر من جميع انحاء العالم من الذين تنكروا بأفضل الملابس التنكرية ويمثلون شخصيتهم المفضلة أي من لعبتهم أو افلامهم المفضلة، كان من ضمن الشخصيات التي اختارهم الناس حتى يتشابهون في لباسهم شخصيات معروفة من القصص المصورة والأفلام مثل باتمان وأفاتاروغاى فوكس، وشخصيات أخرى.

وتحدثت إحدى هذه الشخصيات التي اختارت التنكر باحدى اشهر شخصية شريرة وهو الجوكر، مع «الوسط» والذي أراد إخفاء هوية شخصيته بسبب هروبه من شخص في الفعالية، وتحدث لـ «الوسط» عن سبب مشاركته في الفعالية، قائلاً: «بدأت الحضور إلى هذه الفعالية منذ العام 2009 لأنني أحب المؤتمرات التي تتعلق بألعاب الفيديو والقصص المصورة».

وتحتضن الفعالية الكثير من التجار الذين يبيعون المقتنيات المتعلقة بفكرة الفعالية، مثل بيع القصص المصورة أو بيع ألعاب الفيديو، وتسعى الفعالية إلى توجيه الناس إلى مجال تطوير ألعاب الفيديو، وذكر رئيس جمعية البحرين لتطوير الألعاب، أمين التاجر: «نسعى إلى دعم سرد القصص عبر استخدام الفيزياء لتصنيع اللعبة المثالية والمزيد من الأشياء الأخرى».

								        فعالية معرض «IGN CONVENTION» العالمي في حلبة البحرين الدولية
فعالية معرض «IGN CONVENTION» العالمي في حلبة البحرين الدولية

العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً