العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ

وزيرة الثقافة تبحث مع رئيس «تمكين» مشاريع الترويج للبحرين

وزير الثقافة مع رئيس مجلس إدارة «تمكين»
وزير الثقافة مع رئيس مجلس إدارة «تمكين»

استقبلت وزيرة الثقافة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة في مكتبها الخميس (23 اكتوبر/ تشرين الاول 2014) وفداً من إدارة تمكين برئاسة مستشار الشئون السياسية والاقتصادية بديوان صاحب السمو الملكي ولي العهد ورئيس مجلس إدارة «تمكين» والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، وذلك لبحث مشاريع الترويج للبحرين.

واستهل اللقاء بالحديث عن النشاط الثقافي الذي تحرص على إنجازه وزارة الثقافة، والتي تحتفل بالمنامة عاصمة للسياحة الآسيوية 2014، حيث أثنى الشيخ محمد على جهود وإنجازات وزارة الثقافة في تطوير قطاع السياحة وتفعيل الترويج الإقليمي والعالمي للبحرين، كما اطلع على أبرز الأنشطة والفعاليات القادمة التي تحضر لها الوزارة. من جانبها، أكدت الوزيرة استمرار العمل المشترك بين الجهات الرسمية وكذلك الشراكة مع القطاع الخاص في البحرين بهدف تحقيق النتائج المثلى في مجال السياحة، وأبدت استعداد الوزارة لتطوير التعاون المشترك مع «تمكين» لتحقيق الأهداف الرامية للترويج إلى البحرين، وخصوصاً أن الوزارة قد دشنت منذ أشهر حملة «البحرين... وجهتك» بالتعاون مع عدد من فنادق الخمس والأربع نجوم وكذلك من خلال حملة ترويجية عبر قناتي العربية و»إم.بي.سي».

العدد 4432 - السبت 25 أكتوبر 2014م الموافق 02 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:17 ص

      بصراحة

      الترويج للبحرين يتم من خلال ترسيخ جذور نظام ديمقراطي حقيقي يعتمد على راي الشعب كمصدر اساسي ، وليس اللف والدوران وبث دعايات كاذبة في الخارج لا اساس لها من الصحة في الواقع .

    • زائر 1 | 3:01 ص

      نحن عاطلي و خريجي مجال السفر و السياحه

      نطالب المعنيين في الدولة و على راسهم تمكين : توظيفينا في مكاتب السفريات و السياحة بدلاً من الأجانب الذين لا يسمحون لنا بتدريب فضلاً عن العمل في المكاتب التي هم يديرونها و حيث ما نذهب نجدهم هم يتصدر المقابلة و التضييق علينا كل ذلك حتى لا تتوفر لنا الفرصة في التثبيت و الإعتماد علينا في المستقبل ... فنطالب تمكين وغيره بتوفير العمل المناسب لنا مع تخصيص رواتب شهريه تسلم لنا عن طريق مكاتب السفريات حيث معظهم يقولون ليس لديناا أعمال و لا نستطيع تقديم رواتب للبحرينيين ... فهل هذه الحجج يعتمد عليهااا ؟

اقرأ ايضاً